الشبكة العربية

الخميس 18 يوليه 2019م - 15 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

غادة عويس : أفكر في الاستقالة من قناة الجزيرة لهذا السبب

غادة عويس
سخرت الإعلامية غادة عويس من تصريحات وزير الإعلام البحريني علي بن محمد الرميحي، وذلك عقب هجومه على قناة الجزيرة.
وفي وصلة سخرية قالت عويس : " وزير الإعلام البحريني في تصريح خطير جدا جدا جدا يُرعب فيه أعداء الوطن.. لا يفوتكم متابعة آخر صيحات الرجولة والذكاء عند القيادات البحرينية.. أحرجني بصراحة وأفكّر بالاستقالة من الجزيرة".
وكان الرميحي قد صرح أن قناة الجزيرة القطرية وبعد انطفاء بريقها الكاذب وفقدانها للتأثير، تواصل نهجها الفج باستهداف الدول والشعوب العربية، بأسوأ السبل وأكثرها إسفافًا.
وأضاف أن محاولات قناة الجزيرة القطرية الاتصال به وبمجموعة من المسئولين عبر أرقام غير معروفة، وتسجيل محادثاتهم الصوتية دون علمهم وموافقتهم الرسمية، واستفزازهم بأساليب دنيئة جبل عليها هذا الإعلام ، يعكس ما وصل إليه الإعلام القطري من انحدار وانسلاخ عن العادات الخليجية والعربية الأصيلة.
وأكد الرميحي  أن حل الأزمة القطرية لن يكون إلا من خلال عاصمة القرار العربي الرياض، وليس عبر مرتزقة أفلام دخيلين على مهنة الإعلام، ولا يؤمنون بفكرة أو فلسفة أو مبدأ، سوى إيمانهم بأجورهم الشهرية.
وقد علق العديد من رواد تويتر على تصيحات الرميحي، حيث كتب أحد المغردين : " في مثل يقال كلن يرى الناس بعين طبعه وطبع حكومة البحرين التبعية للسعودية على حساب شعبها".
وكتب آخر:" و الغريب أنه وزير إعلام هذا زمانك يا مهازال فـ امرحي#قناة_الجزيرة مهنيه و صدق الخبر بالتالي هي تمثلني".

 

إقرأ ايضا