الشبكة العربية

الجمعة 22 فبراير 2019م - 17 جمادى الثانية 1440 هـ
الشبكة العربية

علاء مبارك ينشر فيديو مُحرج لـ«عمرو أديب» والأخير يلتزم الصمت

علاء مبارك


نشر علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، فيديو مُحرج للإعلامي المصري عمرو أديب، يرصد مواقفه قبل تنحي مبارك وبعده والتي أظهرت تناقضه الشديد في مواقف عدة، وذلك تزامنًا مع ذكرى تنحي والده عن الحكم في 2011 على إثر ثورة 25 يناير.
وكتب علاء مبارك على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على «تويتر»: « لا تعليق»، ويتحدث عمرو أديب في احد البرامج التي كان ضيفًا فيها وتسأله المذيعة: هل أنت مع أو ضد استمرار مبارك؟ فيرد: مع استمراره طبعًا.
وفي فيديو آخر، يصرخ أديب في برنامجه ويقول: عايزين مبارك هسيب البلد وامشي عايزين مبارك والمدام وعلاء؟ انتوا بتحبوا العبودية".
ويعود ناشر الفيديو لحوار "أديب" مرة أخرى، حيث يقول: كذا مرة كان هيتم الإطاحة بي تماما ومبارك اللى وقف وأنقذني"، فيما يظهر في لقطة أخرى وهو يقول: أه أنا بكره مبارك ويهاجمه وأسرته بشدة.
وتطرد المذيعة على اديب سؤال: مين الشخصيات اللى بتخشى تهاجمها؟، فيرد أديب: الريس- يثصد مبارك-، لتعود وتسأله: الريس برقابة تعليمات ولا ذاتية، فيرد: ذاتية طبعًا الريس مكنش يقبل إن صحفي يتسجن في عهده، قبل أن يعود في فيديو آخر يهاجم مبارك ويقول أنه – اديب- كان يهاجم مبارك في وجهه ويشتمه".
وفي ختام الفيديو يقول أديب: لو كنا ادناله- مبارك- فرصة يكمل فترته ونجيب واحد تاني مش كان أحسن.. فيه ندم النهارده كلنا اضحك علينا وأنا اضحك علي".
ولم يصدر أي تعليق أو رد من الإعلامي عمرو أديب على صفحته على الفيديو، رغم انتشار الفيديو بشكل كبير بين النشطاء وتم مشاهدته من قبل عشرات الألاف في ساعات قليلة.


 

إقرأ ايضا