الشبكة العربية

الإثنين 11 نوفمبر 2019م - 14 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

علاء مبارك يخرج عن صمته ويعلق بلهجة شديدة:"اللي بيحصل دا نسميه أيه؟"

علاء مبارك


أبدى علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، تعجبه وغضبه الشديد مما تعرض له وشقيقه جمال بسبب منعهما من حضور مباريات المنتخب المصري، كاشفًا ما تعرض له شقيقه مؤخرًا.
وردًا على إحدى المتابعات التي سألته عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة":هو الكلام ده بجد اتعملك حظر!!! احنا وصلنا للمستوى ده! افضحهم".
فرد عليها": طيب و الي اتعمل مع جمال بالنسبه للتذاكر  الي اشتراها  لنفسه ولأسرته نسميه ايه !"، فسألته ": أيه اللي اتعمل مع مستر جمال؟ أرجوك قولي".
فرد علاء مبارك كاشفًا ما تعرض له جمال مبارك، قائلًا": للتوضيح :اتبع كل التعليمات المطلوبة واستلم الفانId الخاص به وزوجته وبنته وتم دفع  ثمن تذاكر لمباراة الكونغو و اوغندا فى الدرجة الأولى ومعه اثبات وصور من التذاكر التى تم شراؤها بالفعل ،ولمدة تزيد عن أسبوع يحاول استلام التذاكر والشركة تمتنع تسليمه و تراوغ دون اي توضيح !هذا ما حدث!".
وكان قد صدر قرار من القائمين على تنظيم البطولة، بحظر حضور علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك من دخول الاستاد لحضور أي مباراة في البطولة التي تستضيفها مصر.
وقال علاء مبارك ردًا على أحد متابعي، إنه تم منعه من حضور مباريات كأس الأمم الإفريقية في مصر، بعد حضوره مباراة منتخب مصر ضد منتخب الكونغو، الأربعاء الماضي.
وقال نجل الرئيس المصري الأسبق تعليقًا على صورة نشرها أثناء حضوره المباراة: "من مدرجات تالتة شمال مبروك لمنتخبنا الوطني الفوز اليوم"، فيما طلب منه أحد المتابعين الجلوس المرة القادمة في مدرجات الثالثة يمين المشهورة بجمهور نادي الزمالك، ليرد عليه قائلا :" المرة الجاية شكلها  جالس ومعلق الـFan Id  بعد حظره، وبتفرج على المباراة أمام التلفاز".
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد ضجت بصور علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، أثناء تواجده في ملعب القاهرة خلال مباراة المنتخب المصري لكرة القدم أمام نظيره الكونغولي.

 

إقرأ ايضا