الشبكة العربية

الأربعاء 23 سبتمبر 2020م - 06 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

عصام تليمة: جماعة الإخوان "العدد في الليمون"

تليمة
أعرب القيادي الإخواني عصام تليمة عن أسفه لما وصلت له جماعة الإخوان، والتي من المفترض أن يكون له دور كبير ومؤثر.
وفي تعليقه عقب مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني قال إن الولايات المتحدة تضع في حسبانها الرد الإيراني، وليس كجماعة تزعم أ، لها قوة في 60 دولة، ولم يعد لها تأثير.
وأضاف أيضا على حسابه في فيسبوك :  ونحن نشاهد تهديد إيران لأمريكا بعد مقتل سليماني، مضطرين نقارن بين هذا الموقف وموقف جماعة المفروض موجودة في أكثر من ستين دولة وتباهي بذلك.
وتابع قائلا : من المفترض أن الجماعة عليها قيادات مصرّة تقود من المهد إلى اللحد، حيث يقوم نظام زي السيسي بقتل رئيس منها، والقيام بمجزرة رابعة والنهضة، ثم مجازر أخرى، وحالات وفاة في السجون، أو تصفية خارج القانون، لأنه لا يخشى من أي رد فعل منها، ولو حتى بالتحرك القانوني الدولي، أو السياسي.
كما عقد مقارنة مع إيران بالقول :  في مقابل دولة كبرى كأمريكا قاعدة تحسب ليل نهار رد فعل إيران عليها هيكون شكله إيه.. بينما خصومك ولا أنت في دماغهم ولا لك تلاتين لازمة في تفكيرهم في مقابل ما يفعله مع معتقليك رجالا ونساء.
واختتم تليمة حديثه قائلا : وده يديك درس مهم، مش المهم بالعدد، المهم بالتأثير وهيبتك بين الناس، مش لازم تكون العدد في الليمون، المهم تكون رقم صعب يخشاك خصومك، بحسب قوله.
 

إقرأ ايضا