الشبكة العربية

الأحد 23 فبراير 2020م - 29 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

عزوز ساخرا من الإخوان: فكرتوني بالست اللي عاوزة تتطلق

عزوز
سخر الصحفي سليم عزوز من مهاجميه من قيادات الإخوان وعناصر الجماعة، الذين وجهوا له اتهامات بشق الصف، وذلك عقب برنامجه على الجزيرة مباشر، والذي استضاف فيه عددا من رموز المعارضة للإدلاء بشهادتهم على فترة الرئيس الراحل محمد مرسي.
وكتب عزوز ساخرا على حسابه في فيسبوك : "لا حديث إلا عن أن برنامج الشهادة شق الصف، متسائلا : " عن أي صف تتحدثون؟ إذا كان الإخوان وحدهم في تركيا ثلاثة صفوف، والصفوف الثلاثة لم تستوعب كل الاخوان".
كما أن قامات كبيرة في حجم الشيخ القرضاوي وخالد مشعل فشلت في رأب الصدع ومنع شق الصف.
وأضاف عزوز أن الصف الذي يشقه مقال، أو برنامج، أو تويته، دا مش صف، دي ناس عاوزه تتطلق وتبحث عن حجة.
واستدعى عزوز في سخريته من مهاجميه واقعة قائلا : "  في سنة 2004 تقدمت للجنة شؤون الأحزاب بطلب تأسيس حزب، واحدة من المؤسسين بمجرد نشر اسمها في الصحف، زوجها قال لها أنت بكده هتوديني ورا الشمس وطلقها".
وأضاف أنني تأثرت، وكان ممكن أضحي بنفسي من أجل إنقاذ البشرية، منوها أن أحد الأصدقاء كان يعرفهما قال لي أنت متأثر أوي كده ليه؟ هما كده كده كانوا هيطلقوا، بالتوكيل ومن غير التوكيل.. التوكيل مبرر موضوعي.
كما سخر عزوز أيضا من مهاجميه بالقول : " كفرخة عليها البيضة..أنا عندي معلومات كتير.. أنا شاهد على حاجات لم يكن هناك أحد شاهد عليها غيري.. أنا عندي أسرار..أنا أعرف ما لا يعرفه الآخرون.. أنا هاقول.. أنا أتكلم.. أنا هبيض!بيض وخلصنا.. إذا تأخرت الفرخة ولم تبض تموت".
ووجه بعض متابعي عزوز عتابا له بالقول : " ردودك قاسية يا أستاذ سليم"، حيث بادله الرد : " أنا دايما رد فعل مع القسوة.. حاول تمسك علي إني البادئ في أي معركة".
وتساءل عزوز : مالكم تعاملونني كما لو كنت قد دخلت عليكم في غرف نومكم؟ دا حكم وإدارة دولة وضياع ثورة، منوها أن القيادي الإخواني قال على من أدلوا بشهادتهم شهود زور؟
 

إقرأ ايضا