الشبكة العربية

الجمعة 22 فبراير 2019م - 17 جمادى الثانية 1440 هـ
الشبكة العربية

بسبب رفض النصيحة..

عبد الماجد للإخوان: ستساقون إلى السجون كـ"أسرى حرب"

عبد الماجد

واصل المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية كشف حقيقة الإعلامية " آيات عرابي"، والتي يصفها دائما في منشوراته بـ "المندسة".
وجدد عبد الماجد مناشداته للقيادي الإخواني وجدي غنيم  بالتبرؤ منها ومن دعمها.
وكتب على صفحته الرسمية على الفيسبوك : "عندما تتحدث – المندسة- عن الشيخ محمد حسان بهذا الفحش فقل على الدنيا السلام، متسائلا : أين الأستاذ "وجدي غنيم" للدفاع عن عرض رجل طاهر اللسان (حتى لو اختلف معه في التعامل مع وضعية الإطاحة بمرسي".
وتابع قائلا : ألم تتأكد بعد من أن هذه المرأة (التي دافعت عنها طويلا) "مشبوهة" و"عميلة"، بحسب وصفه.
ووجه له عبد الماجد رسالة قائلا : " إن كنت ستخرج لتقول لها مجددا (مهلا ياأختاه) فاستمر في صمتك أفضل وكأنك لم تبلغك كلماتي".
وعن عدم إصغاء الإخوان لنصائح غيرهم قال أيضا : "ظل الشيخ أبو إسماعيل يحذرهم من وظلوا يسخرون منه حتى وقعت الكارثة الكبرى"، مضيفا أننا ظللنا نحذرهم من المندسة وهم بين متردد ومصدق ومكذب (ومنهم من نذر نفسه للدفاع عنها) حتى فوجئوا بها تهاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتميم معا.
وواستطرد عبد الماجد في حديثه  :" يطالبني بعض الطيبين بالرفق معهم والرقة في مناشدتهم"، فأقول : "اصح من نومك ياهذا.. أتعرف ما معنى أن تكشف المندسة عن توجهها الحقيقي وهو مهاجمة تركيا وقطر.. معناه يا مسكين أنه قد بدأ العد التنازلي للحرب الإقليمية ضدهما.. لذا صدرت الأوامر للمندسة بتحويل الدفة نحوهما".
واختتم حديثه قائلا : هي حرب لو نجحت والعياذ بالله سيجد قيادات الإخوان ومعهم الأستاذ وجدي غنيم.. سيجدون أنفسهم يساقون في السلاسل كأسرى حرب ويتم سحلهم تحت أعين الكاميرات وسوقهم في الأغلال إلى مصر، مضيفا أيقظوا وجدي وقيادات الإخوان بتركيا ليعلنوا البراءة من المندسة التي خدعتهم.

يذكر أن عبد الماجد كان قد أكد  في منشور سابق له أن ما يقوم به ، هو لأجل الضغط على وجدي غنيم ليتبرأ علانية ممن ظنها تلميذته النجيبة.. فإذا بالجميع يكتشف أنها "مندسة".
وتساءل عبد الماجد : والله لا أدري كيف ينام الرجل مرتاح الضمير وهو يرى المندسة الوقحة تشوه عن عمد، منوها أن كل ذلك فعلته بعدما زكاها ووثقها هو وغيره ممن انخدعوا بها لملايين المسلمين.
وطالب غنيم أيضا ألا تأخذه العزة بالإثم..اخرج وتبرأ علانية من "المندسة" .. تبرأ يا رجل منها علانية كما مدحتها عشرات المرات علانية، فإن لم تفعل فعليك كفل من الدماء التي ستراق والمحارم التي ستنتهك.


 

إقرأ ايضا