الشبكة العربية

الإثنين 09 ديسمبر 2019م - 12 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

عبد الماجد : الحمد لله "واعظ المندسة" انضم لمحمد علي

عبد الماجد
قال المهندس عاصم عبد الماجد إن واعظ المندسة – في إشارة منه إلى القيادي الإخواني وجدي غنيم- انضم أخيرا للحراك الذي دعا إليه رجل الأعمال محمد علي.
وكتب عبد الماجد على صفحته الرسمية على فيسبوك : حتى الواعظ إياه الذي كان يحارب الاصطفاف هو وتلميذته المندسة أصبح الآن يدعم الاصطفاف مع محمد علي بل خلف محمد علي.. فهمها بعد 6 سنين.
وأضاف عبد الماجد : " هذا الذي يدافع عنه بعض المعلقين الكرام رمى الجماعة الإسلامية كلها بالخيانة وهم جاهدوا السادات ومبارك وقدموا أكثر من ثلاثة آلاف شهيد وهو لم يقدم ولو قطرة دم واحدة.
وأشار إلى أنه دائم الحديث والفتوى فيما لا يحسنه.. وهو ممن وثّقوا المندسة ودافع عنها دفاعا مريرا... فلزم التحذير من تخبطاته".
وأثار منشور عبد الماجد جدلا بين متابعيه ، حيث كتب  حساب محمد أبو ياسين : " طيب البيان الذي أصدره حزبكم اللي الشيخ وجدي حفظه الله أصدر عليه حكمه بناء عليه..... ياريت تنشره هنا عشان الناس تشوف كلامك هو الصحيح ولا كلام الشيخ وجدي".
ورد عبد الماجد : " انشره انت..ليس عندي.. واتحداك ان تجد فيه الخيانة التي افتراها شيخك".
كما كتب أيضا حساب محمد أبو ياسين : " رئيس الحزب ترك للأفراد حرية الذهاب للانتخابات انتخابات الدم.....الموقف الناصع هو أن يأمر أفراد الحزب بمقاطعة الانتخابات وفصل من يذهب وليس اتخاذ مواقف مائعة معينة لمخاطبة النظام برسائل معينة.. الحق واضح وكان يسعه إما قول الحق أو السكوت أو الخروج من مصر أو حل الحزب.. صدق الشيخ وجدي".
فيما هاجم القيادي بحزب البناء والتنمية جمال الكومي قائلا : " محمد أبو ياسين الآن علمت أنك مخادع متحامل وحاقد".
 
 

إقرأ ايضا