الشبكة العربية

الثلاثاء 14 يوليه 2020م - 23 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

عبارة عفوية في "ليوان المديفر " تكشف مخططا إماراتيا

النقيدان

كشفت عبارة عفوية في برنامج ليوان المديفر اذلي يذيعه الإعلامي عبد الله المديفر عن خطة الأغمارات التوسعية، وذلك خلال استضافته للكاتب " منصور النقيدان".
وبحسب مقطع الفيديو الذي تم تداوله والذي كشف ما تطمح إليه الإمارات قال النقيدان : " إن الإمارات ستسيطر على السعودية، حين قال: أظن المستقبل في دولة الإمارات، وهي الآن تقود العالم العربي والإسلامي، وإن كان من دولة تجسد الحداثة والإسلام وفي الوقت نفسه استباب الأمن والأمان فهي الإمارات".
وعلق الكاتب والإعلامي التونسي محمد الحامدي الهاشمي على تصريحات النقيدان قائلا : " هذا رجل كذّاب. بالله عليكم، من في كل هذا العالم يزعم أن الامارات تحترم الحريات الفردية؟ تغريدة واحدة غلط تودي بالمواطن الإماراتي إلى السجن أعواما طويلة، مضيفا حتى الوحشية التي نراها اليوم في محمد بن سلمان جزء كبير منها بتحريض من محمد بن زايد، بحسب قوله.
ويعتبر برنامج ليوان المديفر الذي يقدمه الإعلامي عبد الله المديفر من أكثر البرامج المثيرة للجدل في الخليج، خاصة في شهر رمضان الفضيل، والذي قدم عددا من الاستضافات التي شغلت الرأي العام في الخليج العربي.
ومن أشهر هذه الاستضافات لقاءه مع الكاتب منصور النقيدان ، والتي تسبب لقاؤه في المزيد من الجدل، حيث تحدث عن ظاهرة الإلحاد، قائلا: " الإلحاد عقيدة، وعليك أن تحترم الإلحاد لأنه خيار للإنسان" على حد قوله.
وفي رأي مثير للجدل، يرى الكاتب أن الإيمان القلبي هو الإيمان الحقيقي، دون النظر إلى القيام بالعبادات كالصلاة وغيرها.
وقال النقيدان: " أنا من غلاة المرجئة، الذين يرون أن الإيمان القلبي الذي هو أساس الفطرة هو الإيمان الحقيقي " .

 


 

إقرأ ايضا