الشبكة العربية

الإثنين 16 ديسمبر 2019م - 19 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

ظهور مفاجيء لنجل حفتر بالقاهرة.. ما الأمر

نجل حفتر

انتشرت عدة صور ومقطع فيديو يظهر النجل الأكبر لخليفة حفتر داخل غرفة نادي النصر الليبي بالقاهرة.
وكتب المركز الإعلامي لنادي النصر الليبي على حسابه في فيسبوك : " الدكتور الصديق حفتر يلتقي لاعبي النصر عقب مباراته الأولى فى دوري المجموعات ويعد بالوقوف مع النصر".
وأضاف أن الصديق حفتر التقى الفريق عقب نهاية مباراة النصر ودجوليبا المالى ضمن الجولة الأولى دوري المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية مساء أمس الأحد بملعب السلام الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.
 وقام نجل حفتر بتحية اللاعبين والطاقم الفني والإداري ، مؤكدا أنه سيبذل الجهد للتواصل مع مختلف الجهات المسؤولة لأجل تقديم الدعم للنصر في مشاركته الأفريقية.
وكان الصديق حفتر قد حضر مباراة الأمس بدعوة رسمية وجهت له من قبل رئيس اللجنة التسيرية للنادي السيد عزالدين الوكواك، وأن إدارة النادي وجماهير النصر تثمن عاليا تخصيص جزء من وقته لمتابعة ممثل الكرة الليبية الوحيد فى أول مباراة فى تاريخه ضمن دوري المجموعات الأفريقية.
 وكان الفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر قد أحرى صباح اليوم الإثنين أول حصة تدريبية عقب مباراته الأولى فى دوري المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق دجوليبا المالى مساء أمس الأحد بملعب السلام الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.
وأثنى  الطاقم الفني والإداري قبل بداية الحصة التدريبية على المستوي الجيد الذي ظهر به اللاعبون أمام دجوليبا وطالبهم بالمزيد خلال المباريات القادمة لتشريف الكرة الليبية، علما الجمهور النصراوي أظهر ارتياحه الكبير لأداء الفريق رغم الظروف الصعبة التي واجهت الطاقم الفني بقيادة المدرب الشاب الوطني محمد الككلي ومساعده علاء نجم والمعد البدني الدكتور عبدالعزيز أمديقش ومدرب الحراس ناجي العمامي، معربا عن تمنياته لهم بالتوفيق فى رحلتهم الإفريقية القادمة أمام حورية كوناكري الجولة الثانية الأسبوع القادم.
من جانبه علقت قناة فبراير الداعمة للثورة الليبية  على حسابها في تويتر بالقول : " شاهد .. الصديق الابن الأكبر لمجرم الحرب حفتر يسير على ذات الخطى التي سار عليها أسلافه من أبناء القذافي، من داخل غرف تبديل الملابس يلقي محاضرة على لاعبي فريق النصر في نفس الوقت الذي تحرم فيها طائرات أبيه أبناء طرابلس من أبسط حقوقهم الحيايتة".

 


 
 

إقرأ ايضا