الشبكة العربية

الإثنين 16 سبتمبر 2019م - 17 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

ظهور "الوليد بن طلال" بعد شائعات عن هروبه خارج السعودية

46850614_329235677678444_7354061671815736288_n


ظهر الأمير الوليد بن طلال، رجل الأعمال السعودي في أحدث صوره، وذلك بعد أيام من تردد أنباء غير مؤكدة عن محاولته الهروب خارج المملكة.

الصورة التي نشرها أحد الحسابات المختصة بنشر صور وفعاليات العائلة الحاكمة في السعودية، عبر موقع "انستجرام"، قال إنها التقطت أمس للوليد بن طلال ويظهر فيه واقفًا في مخيمه ويقوم باستخدام هاتفه المحمول.


وكانت أنباء غير مؤكدة ترددت قبل أيام عن محاولته الهروب خارج المملكة.

وتحدث حساب "العهد الجديد" عما قال إأنها "محاولة جديدة وفاشلة للهروب خاضها الوليد بن طلال من خلال استخدام جواز سفر مزور وطائرة خاصة، بعد أن تم منعه من السفر في أعقاب الإفراج عنه من فندق "الريتز كارلتون".

وقال الحساب المذكور في تدوينات على موقع "تويتر": "قرر الوليد بن طلال الهروب من البلد، إذ بات يشعر بالاختناق، فبعد أن كان صاحب الإمبراطوريات الكبرى والمراسيم الملكية لدى استقباله وسفره، تحول إلى عبد لدى ابن سلمان، ناهيك عن التعذيب النفسي والجسدي الكبير الذي تعرض له.. لذلك قرر الهروب وكانت أمنيته الوصول إلى إحدى الدول الأوروبية".

وأضاف في تغريدة أخرى، أن "من التحديات الكبرى التي كانت أمام سفر الوليد وهروبه من البلد، الإسوارة الإلكترونية التي في قدمه، التي تتجسس وتتعقب مكانه وتنقله، والتي استطاع فكّها بواسطة خبير أجنبي، إذ تمكن الخبير من فكّها ثم نقلها إلى أحد أخوياء الوليد ممن رضي أن يكون كبش فداء بدلا عنه".

يذكر أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لم يسمح لمعظم الأمراء ورجال الأعمال الذين اعتقلهم في فندق "ريتز كارلتون" بالسفر إلى الخارج وعلى رأسهم رجل الأعمال والأمير الوليد بن طلال، فيما لايزال ولي العهد يعتقل بعض الأمراء ومنهم خالد بن طلال شقيق الوليد.

ويشير حساب الوليد بن طلال إلى أنه غرد آخر مرة في 6 ديسمبر عن الرئيس الأمريكي الراحل جورج دبليو بوش بفيديو.
 

إقرأ ايضا