الشبكة العربية

الأربعاء 20 نوفمبر 2019م - 23 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

طويل القامة.. فوتوشوب يفضح خامنئي في استقباله بشار

خامنئي- بشار
أقدم النظام الإيراني على تزييف صورة للمرشد الأعلى للثورة الإيرانية " علي خامنئي" أثناء استقباله لرئيس النظام السوري بشار الأسد الأسبوع الماضي.
وتظهر الصورة  لقاء المرشد الإيراني علي خامنئي وبشار الأسد، ولكن بعد تعديلها ليظهر فيها خامنئي بنفس طول بشار الأسد، بعد تعديلها على الرغم من أنه في الحقيقة أقصر بكثير من قامة بشار.
ومن المعروف أن طول بشار الأسد (189 سم)، بينما يبلغ طول " خامنئي" (175 سم)، إلا أن النظام الإيراني رأى أنه من الضروري أن يكونا بنفس القامة، ولو تم ذلكعبر تزييف الصورة.
وقد سارت الأبواق الحوثية الإعلامية على خطى الأبواق الإيرانية، كإذاعة صنعاء وكالة سبأ للأنباء، إذاعة صعدة (النسخة الحوثية)، إذاعة إب، وكالة العهد اليمنية، وغيرها من ابواق الحوثيين.
يذكر أن بشار في لقائه بخامنئي قدم كامل الشكر إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، قيادة وشعبا على كل ما قدمته لنظامه خلال سنوات الحرب.
كما هنأ حينها المرشد الأعلى علي خامنئي وكافة الشعب الإيراني الصديق بالنسبة لنظامه، بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية في البلاد.
وأكد الرئيس الإيراني حسن روحاني خلال الزيارة أن هذه الانتصارات وجهت ضربة قاسية للمشروع الغربي والأمريكي في المنطقة، ما يستوجب المزيد من الحذر مما قد يدبرونه في المرحلة المقبلة كرد فعل على فشلهم، بحسب قوله.
بينما شدد خامنئي على أن استمرار وقوف بلاده إلى جانب نظام الأسد حتى استعادة عافيته الكاملة، والقضاء على الإرهاب بشكل نهائي، مضيفا أن نظام الأسد وإيران هما العمق الاستراتيجي لبعضهما البعض.
 

إقرأ ايضا