الشبكة العربية

الأحد 05 يوليه 2020م - 14 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

طبيب بحزب الله يفضح الدور الإيراني في نشر كورونا بلبنان

طبيب

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يوثق لحقائق يكشفها طبيب لبناني عن الدور الذي قامت به إيران في انتشار فيروس كورنا المستجد بالبلاد.
وكانت صفحات لبنانية قد تناقلت مقطع فيديو لأحد الأطباء ، والذي فضح فيه قيام حزب الله اللبناني، بإخفاء أعداد المصابين بكورونا في لبنان وخاصة في أوساط الزوار الشيعة الذين يختلطون بالقادمين من إيران.
ويظهر الفيديو الطبيب حسين صفي الدين  من داخل مستشفى الرسول الأعظم في بيروت وهو يقول: " كيفك يا حجا اعرفتيني صرلي 30 ساعة متواصلة".
ويقول أيضا: "مش معقول قايمة القيامة فوج ورا فوج العصر اجانا فوج السيدة زينب مصاب كله، منوها كل ما نسأل حدا بيقول كنت مع إيراني، الإيرانيين صاروا معمل كورونا".
وكان الإعلامي السوري عمر مدنية قد علق على ما تم تداوله :" طبيب لبناني ظهر بفيديو وفضح قيام ميليشيا حزب الله اللبناني بإخفاء أعداد الإصابات بفيروس كورونا في لبنان .. خاصة في أوساط الزوار الشيعة الذين يختلطون بالقادمين من إيران".
يأتي هذا في الوقت الذي ألنت فيه وزارة الصحة في لبنان اليوم الأحد عن تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 630 حالة.
وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام فإنه لم تسجل أي حالة وفاة جديدة بالفيروس ليستقر عدد الوفيات حتى تاريخه عند 20 حالة وفاة.




 

إقرأ ايضا