الشبكة العربية

الإثنين 19 أكتوبر 2020م - 02 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

طالبوه بهذا الأمر.. أمير سعودي يصدم متابعيه على تويتر

عبد الرحمن بن مساعد
فاجأ الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد متابعيه على تويتر، بعبارات صادمة، عقب رسائل وجهوها له في سجاله الأخير مع الإعلامي الفلسطيني جمال ريان.
وأضاف بن مساعد على حسابه في تويتر :"  نماذج لتغريدات تخاطبني .. "  ليتك لم ترد .. كان ينبغي أن ترد على فلان بكذا ..كان يفترض أن تقول كذا .. لا هكذا.. لو أنك كتبت هذه الكلمة .. لو غيرت الجملة".
وجاء رد الأمير السعودي : " يا حبيب قلبي أعطيك الباسوورد تغرد بدالي..؟ هل أنا أتدخّل في ما تقول؟ أكتب رأيي لا رأيك.. أقول ما أرغب لا ما ترغب .. صعبة".
وعلق حساب عبد العزيز بن حمد : " ردودك تجريدًا لتفاهتهم وسذاجتهم وحتى لا يتوهم أصحاب الباطل أنهم على حق . لم أجد لك ردًا بلا حجة ولم أجد لك ردًا يتجاوز الأدب . ردودك تُدرَس يا أمير" .
ليرد عليه الأمير السعودي بن مساعد : " حفظك الله وأسعدك ورفع قدرك في الدارين".
وكان معركة قد اندلعت مؤخرا على تويتر بين بن مساعد والإعلامي جمال ريان، حيث وجه الأخير سؤالا صادما ومحرجا للأمير السعودي قائلا : " " ما زلت تتمسكن ، وتتعمد الهروب من الرد .. لماذا لا يعتذر الملك سلمان أو ابنه لقطر؟ كما اعتذر جدكم ، أليس جدكم هو مثلكم الأعلى ؟ وهذا موثق كن شجاعًا يا سمو الأمير".
وفي سؤال آخر لـ "بن مساعد" : " تقول بأنك لا تهاجم قطر وقناة الجزيرة وإنك ترد على من يهاجمك ، فلماذا تتهرب ولا ترد يا سمو الأمير على موضوع استضافة قطر لجدّك ، هل تنكر"؟.
 

إقرأ ايضا