الشبكة العربية

السبت 04 يوليه 2020م - 13 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

ضابط باجتماع سري للمشير طنطاوي يفجّر هذه المفاجأة عن " مرسي"

مرسي وطنطاوي
كشف حسام جبر المعارض المصري ورئيس لجنة فُض المنازعات بسيناء في الذكرى السابعة لـ 30 يونيو، عن مفاجأة  حول الإطاحة بالرئيس الراحل محمد مرسي.
وقال جبر على حسابه في تويتر : " أحد تلاميذي وكان ضابطا في الجيش حضر اجتماعا مع المشير طنطاوي.
وأضاف أن الضابط نقل نصا : " إحنا سلمنا الإخوان للدولة وليس العكس، منوها أنه ذكر أوصافا أتحرج أقولها".
وأكد المعارض السيناوي أنني قمت بتوصيل هذا الكلام ده، إضافة أنني كنت أعمل في الإعلام وأتردد بين القنوات وكنت أسمع حقائق تقال أمامي ووصلتها للدكتور مرسي شخصيا، لكن كان الطبخة قد تمت.
وأكد جبر: أنا ممكن أذكر الأسماء التي كنت أتواصل معها لكن ممكن يتضرروا لأنهم داخل مصر.
وتابع قائلا  : الأيام جاية لأن منهم مخرجين ومذيعين كانوا يحضروا مع مخرج الغبرة المعروف وأنا واحد شاهد بنفسي على رجال أعمال تكلموا مع د مرسي على إنشاء قناة خاصة بالرئاسة من جيوبهم الشخصية قبل دخوله القصر تبدأ بـ 30 مليون وتصل ل60 مليون خلال 6 أشهر تتكلم عن كل كبيرة وصغيرة تخص الرئيس لكن؟؟
جاء هذا في رده على حساب يحمل اسم الدكتورة، والذي كتب قائلا : " معلومة غلط طبعا التخطيط لإفشال الرئيس الشهيد مرسي قبل كده بكتير منذ الإعلان عن مرشح إسلامي سوء مرسي أو غيره كان سيسقط".
وذلك في رد الحساب على حساب آخر يحمل اسم جيفارا :" خذوا منى المعلومة الهدية بمناسبة 30/6/2020، تم التخطيط لإفشال الرئيس مرسى والإخوان فى مدة الـ 3 أيام التى سبقت إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية وكنا مجتمعين فى فيلا الدكتور ممدوح حمزة.

 

إقرأ ايضا