الشبكة العربية

الجمعة 14 ديسمبر 2018م - 07 ربيع الثاني 1440 هـ
الشبكة العربية

نائب بمجلس الأمة يتسائل:

صهيوني متطرف داخل معرض الكويت للكتاب.. كيف دخل؟

1514792908654914800

كشف نائب مجلس الأمة الكويتي وليد الطبطبائي، عن تمكن الصهيوني المتطرف، الكاتب والمدون الإسرائيلي بصحيفة "تايمز أوف إسرائيل""بن تسيون تشدنوفسكي"، من دخول الكويت وحضور معرض الكتاب العربي المقام بالكويت والذي تم افتتاحه أمس.
وقال «الطبطبائي» عبر حسابه على «تويتر» :« الصهيوني المتطرف المعروف باسم بن تسيون موجود اليوم في معرض الكتاب العربي في الكويت.. وعندما سئل عن القبعة التي على رأسه قال بكل بجاحه: انا يهودي اسرائيلي».
وتابع نائب مجلس الأمة الكويتي :« نحن نعلم أنه أمثاله لا يسمح لهم بدخول الكويت لكن مؤكد أنه دخل بجواز غير اسرائيلي ومنا إلى وزارة الداخلية تقبض عليه».
وافتتح وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتى محمد الجبرى، أمس، لفعاليات الدورة الـ43 لمعرض الكويت للكتاب، التى تقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح خلال الفترة من 14 إلى 24 نوفمبر الجارى.
وسبق لـ"بن تسيون تشدنوفسكي" أن نشر صورة له على حسابة الإلكتروني بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من داخل المملكة العربية السعودية.
وكتب المدون "بن تسيون" على الفيسبوك "شالوم .. بوكر توف .. او.. السلام عليكم .. صباح الخير .. من داخل مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية .. مع حبى".
كما سبق أن نشر صور له على حساباته الإلكترونية على "فيسبوك" و"إنستجرام" أثناء وجوده في المسجد النبوي الشريف، مرتدي الجلباب والعقال ومرة أخرى نشره خلالها فيديو له أثناء الأذان والاستعداد للصلاة والتى أظهر فيها حقيبة جلدية منقوشة عليها أسمه باللغة العبري وعلق على الفيديو قائلاً "الصلاة من أجل السلام.

كما ظهر "بن تسيون تشدنوفسكي" في مقطع فيديو من داخل معبد بن عزرا اليهودي في منطقة الفسطاط في حي مصر القديمة وهو يمتطي حصان ويرتدي عباءة وفي يده سوط عند أهرامات الجيزة وأثار دخول المدون الإسرائيلي إلى مسجد عمرو بن العاص والتقاطه صور من داخله جدل واسعاً في مصر.


 

إقرأ ايضا