الشبكة العربية

السبت 07 ديسمبر 2019م - 10 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

صحفي شهير يكشف مفاجأة عن أستاذ طالب "الهندسة المنتحر"

طالب الهندسة
توالت ردود الأفعال الواسعة، عقب انتحار طالب الهندسة، والذي ألقى نفسه من أعلى برج القاهرة، والذي أتبعه حالة من الغموض، والحزن المصحوب بالجدل حتى هذه اللحظات.
الكاتب الصحفي سليم عزوز كان له رأي مغاير أشبه بحالة سخرية من أساتذة في ذات الجامعة التي يدرس بها الطالب المنتحر.
وكتب عزوز على حسابه في فيسبوك : " لله في خلقه شؤون، فطالب كلية الهندسة بجامعة حلوان، صعد بالأمس إلى أعلى برج القاهرة وانتحر، لأنه يمر بحالة نفسية سيئة، في حين أن أستاذه بنفس الجامعة لم يمر بهذه الحالة بعد ضبطه متلبسا بالسرقة، وتم فصله من الجامعة".
وسخر عزوز بالقول : لقد سافر يا عزيزي إلى تركيا، وعمل أستاذا بإحدى جامعاتها، وهو في طريقه للحصول على الجنسية التركية بتزكية من الإخوان المسلمين هناك.. لقد صار مناضلاً يا عزيزي، وتم إلحاقه بأسرة إخوانية، مع أنه غادر مصر ولم يكن يركعها.
وأضاف :  فليس شرطا أن يركعها، فالمهم أن يسجد لمسؤول دورات المياه بمكتب الأرشاد سابقا، منوها أنه لم يمر بحالة نفسية مثلك يا صغيري، وإنما صبر حتى سجن كل قيادات الجماعة وصار هو القائد الذي يصطفي ويختار، وقد اصطفى اللص ليكون في معيته ويطلب له الجنسية التركية.
وتابع قائلا : إنه مع الرفيقة الدادة أم قويق ضمن لجانه الإلكترونية.. لا تسأل يا صغيري كيف تكون الرفيقة الدادة مقربة من اللص ومن رعاته في الوقت الذي تهاجم فيه أردوغان وقطر، فالدنيا ملخبطة آخر لخبطة.. رحمك الله وألهم أهلك الصبر الجميل
كما تساءل عزوز: " ماذا يفعل الإخوان في تركيا.. غير إدارة شبكة الذباب الإلكتروني الخاصة بهم، والتي تضم مخبرين ..ليس بتوجيهها ضد الانقلاب، فالانقلاب لا يشغلهم،  ولكن ضد من يكتب كلمة يرونها تهز مركزهم.
واختتم حديثه بالقول : مقابلات مع شخصيات شهود على سنة حكم الرئيس مرسي أزعجتهم.. طيب هم لم يقولوا الحقيقة قولوا أنتم الحقيقة.. لا، المطلوب هو الصمت التام..أنتم بغلمانكم أقل من أن تخيفوا بعوضة، بحسب قوله.
وعلى صعيد التعليقات الغريبة التي أعقبت انتحار طالب الهندسة قالت الناشطة بسنت محمد : " كلامي موجه فقط للي شافوا فيديو الانتحار.. اللي ركز في الفيديو وتصرفات وايماءات نادر مع صديقه.. فيه حاجة غلط حاجة غامضة... رد فعل صديقه غريب.. نادر كأنه كان متنوم مغناطيسيا بيؤدي أمر واجب النفاذ".
وأضافت:  كمان فيديو شهد أحمد نفس الحكاية. أرجوكم ابحثوا في الموضوع ده أرجوكم يا مسئولين ابحثوا وراء الجاني الحقيقي.. أقسم بالله العلي العظيم ده مش انتحار عادي فيه أوامر بينفذها المنتحر".
 
 

إقرأ ايضا