الشبكة العربية

الأربعاء 08 يوليه 2020م - 17 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

صحفي شهير يطالب قيادات الإخوان بإجراء "اللعنة" على الكاذبين

محمود عزت ومحمود حسين
لا تزال ردود الفعل تتوالي، عقب إجراء الصحفي والمعارض المصري سليم عزوز عدة لقاءات مع قيادات ثورية ومعارضة للإدلاء بشهادتهم عن فترة الرئيس الراحل محمد مرسي.
الصحفي سليم عزوز بعد تعرضه لحملة هجوم من قبل قيادات وعناصر الإخوان، وأنه يقوم ببث شهادات زور، طالب الإخوان بإثبات الحقيقة، أو الدعوة بأن تحل اللعنة على الكاذبين.
وكتب عزوز في سلسلة منشورات على حسابه في فيسبوك : " بعض الإخوان وكل لجانهم عاملين علينا حملة هجوم ودعاء وحسبنة، واللهم افضحهم ولا تسترهم.. ليه يا استاذ ايهاب علي؟.. مين الأستاذ ايهاب علي؟ قالوا لي قيادة من قيادات الاخوان وفي لندن.. أنعم وأكرم. فماذا لو كنت في تورا بورا"؟.
وتساءل عزوز : مالكم تعاملونني كما لو كنت قد دخلت عليكم في غرف نومكم؟ دا حكم وإدارة دولة وضياع ثورة، منوها أن القيادي الإخواني قال على من أدلوا بشهادتهم شهود زور؟
وتابع عزوز في رده على القيادي الإخواني : "  عظيم اشهد شهادة حق بما تعلم، ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الظالمين.. إنما فكرة الستر هذه تجوز في الحياة الخاصة وليست في إدارة الدول".
واستطرد عزوز في حديثه قائلا : يا أخ إيهاب دا أنا لعنت جبهة الإنقاذ على السبحة.. وأجمل ما فيهم إنهم مش بيعرفوا يتحسبنوا..ولا هيجوا علي الجماهير العريضة، ساخرا : "  معلهش يا شباب أنتم مالكمش في السياسة.. خليكم في الدعوة وأنا ماليش دعوة ".
وأشار نوح إلى أن مختار نوح قيادي إخواني سابق، وثروت الخرباوي إخواني سابق، ومنير أديب إخواني سابق، كل الإخوان السابقون يضعون الطين على رأس جماعتهم دون أن تحرض عليهم اللجان الالكترونية الخاصة بالجماعة، كما تحرض علينا.
 

إقرأ ايضا