الشبكة العربية

الخميس 09 أبريل 2020م - 16 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

صحفي شهير: خامنئي من نسل الرسول .. وهذا هو الدليل

خامنئي

روج الكاتب الصحفي عبد الباري عطوان للمرشد الإيراني على خامنئي، حيث ادّعى عطوان أنه من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم.
وبحسب مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي فإن عطوان علق على خطبة خامنئي التي ألقاها الجمعة الماضية، وتحدث فيها باللغة العربية، حيث أكد عطوان أن حديثه بهذه اللغة الفصحى، وأنه لم يخطيء خطأ نحويا، يدل على أنه عربي من نسل الرسول الكريم.
وأضاف أن خطبته باللغة العربية دلّت على أنه سيد، وأنه أحرج بخطبته جميع الحكام العرب الذين لا يحسنون الحديث مثله.
وكان الإعلامي جمال ريان قد ثمّن أيضا حديث خامنئي بالعربية في خطبته قائلا : "تعلمت الإعلام وكيفية نطق وإلقاء وتجويد حروف"لغتنا الجميلة" منذ نشأتي في الإذاعة الأردنية على يدي الإعلامي والأديب المصري الكبير فاروق شوشة "رحمه الله".
وأضاف : وما شهادتي بجمال اللغة العربية على لسان المرشد الإيراني إلا شاهدة حق يستحقها المرشد عن جدارة.
وأكد أيضا  : " أشهد أن اللغة العربية على لسان المرشد الإيراني علي خامنئي عذبة وسليمة ، وأن سماعها على لسانه ، أفضل ألف مرة من سماعها على لسان كثير من الحكام العرب".
يذكر أن خامنئي كان قد خطب الجمعة باللغة العربية بعد انقطاع دام لمدة 8 سنوات، حيث وصف في خطبته فيلق القدس الذي كان يقوده قاسم سليماني بالمنظمة الإنسانية.
من ناحية أخرى وصف رئيس الكنيسة الإنجيلية في حلب أن ما قام به قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني يشبه مشروع مقاومة المسيح عليه السلام.
ووفق مقطع فيديو تم تداوله قبل أيام أكد رئيس الكنيسة الإنجيلية أن مشروع قاسم سيلماني ومن معه هو مشروع مقاومة.
وأضاف أن هذه المقاومة ليست كأي شيء، هو مشروع مقاومة يشبه تماما مشروع مقاومة السيد المسيح ضد السلطة السياسية التي تريد أن تستبد بحرية الآخرين.

 


 

إقرأ ايضا