الشبكة العربية

الثلاثاء 16 يوليه 2019م - 13 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

صحفي إسرائيلي يفضح خلفان : والده هندي.. ونجله شاذ جنسيا

خلفان

شن الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين هجوما عنيفا على ضاحي خلفان نائب شرطة دبي السابق، واتهمه بالفساد، متحديا خلفان أن ينفي ما وصفه بالحقائق.
 وكتب كوهين في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر :" ضاحي خلفان تميم شهداد زادة ولد في دوحة قطر لأم بلوشية ، وأب ذو أصول هندية وجد تميم هاجر من المحمرة إلى قطر ثم أبوه خلفان انتقل الى دبي في بداية السبعينيات وعمل بسلك الشرطة .. أتحداه أن ينكر ذلك" .
وأضاف : خلفان تميم والد ضاحي عندما كان في الدوحة بقطر كان حمّال چندل في دكاكين سوق واجف وكان يرعى إبل أبناء الشيخ قاسم بن ثاني حكام قطر .. في بر العديد ، والآن أبنه يشتم معازيب أبوه وجدة صدق ما يستحي ولا ينتخي إخدّية الهند، عيب الشوم .
كما شن هجوما على نجل خلفان" فارس"، ووصفه بأنه شاذ جنسيا قائلا :" هذا فارس الابن الأكبر لضاحي خلفان والذي يكنى به أبو فارس شاذ جنسياً ومتحرش ، أهنيك على هيك تربية يا أبو فارس".
وأشار كوهين المثير للجدل إلى أن المثلي فارس ضاحي خلفان تميم على اتصال مع أطباء في تايلند على شان يعمل عملية تحويل جنسي من ذكر إلى أنثى، بحسب وصفه.


وتابع قائلا : "هذا المعتوه الخرفان يصلح أن يكون ضيفاً على قناة سكوب مع الإعلامية فجر السعيد حتى يصبح أضحوكة الموسم .. شاف فيلم Star وحرب الكواكب والصحن الدوار على سماء دبي.
وطالب كوهين من متابعيه : "كل شخص تعرض للظلم من الطاغوت ضاحي خلفان تميم زادة يبعث لي اأي صورة أو أي شيء يدينه،  وسوف أنشره وأنصره واقتص منه وأخذ حق كل مظلوم من هذا الأراجوز البهلول المدعو ضاحي خلفان ، بحسب وصفه.
كما زعم كوهين أن ضاحي خلفان، عندما كان يعمل فريقاً في شرطة دبي، كان يتعمد إلقاء القبض على أجمل المومسات ويرسلهم تقرباً إلى قصور بعض شيوخ دبي وشيوخ بوظبي هدايا ، صدق ابن الذيب حيث قال :" ما عاش في بلاد العرب إلا ثلاث ..
المطرب واللاعب و " قوّاد الشيوخ"، بحسب ادعاءاته.
كما أشار كوهين إلى عملية اغتيال القيادي الحمساوي " محمود المبحوح" في دبي وقارنها بعملية اغتيال " خالد مشعل" في الأردن قائلا : " في محاولة اغتيال خالد مشعل في شارع الجاردنز في عمّان الأردن، تم القبض على عناصر الموساد ، وفي المقابل تم علاج خالد مشعل من أطباء إسرائيليين، وإخراج أحمد ياسين والمئات من حماس.
 وفي دبي قبض خلفان على اثنين من الشباب وأفرج عنهما بالمجان بعد مكالمة هاتفية بعدها بنصف ساعة فقط.
وأضاف كوهين أنني تحديت منذ أشهر معالي الفريق متقاعد ضاحي خلفان تميم ، في ظهوره على أي قناة عربية هو يختارها لمناظرتي والدفاع عن نفسه في تورطه بقضية الفلسطيني محمود المبحوح في يناير ٢٠١٠ م  وموضوع زياراته السرية إلى إسرائيل فهرب كالجرذان والآن أكرر التحدي وسوف يهرب.
وزعم كوهين أيضا بحسب ما نسبه إلى مصدر موثوق: الفريق ضاحي خلفان تميم لديه ٣٤ مليون درهم إماراتي ، و٣٩٦ أوقية ذهب في بنك دبي الإسلامي ، من أين لك هذا يابو فارس ، وكذلك يملك ٤ شقق فارهة في لندن ، بالقرب من الهايد بارك وشارع بيكاديلي.

 

إقرأ ايضا