الشبكة العربية

الجمعة 28 فبراير 2020م - 04 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

صادم.. مليشيات بشار تنبش قبور الشهداء.. وتتوعد بهذا الأمر

نبش القبور

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته أيضا صفحات موالية للنظام السوري، والذي يظهر شخصا يعرف نفسه بالأصلع، والذي يقوم بنبش قبور الشهداء في مقبرة خان السبل.
وعلق أحد النشطاء السوريين بالقول :  إنهم يقتلون الشهداء مرتين.. هذا مشهد حي لحقد حثالة مجرمي جيش الوطن..  بمقبرة خان السبل، البهيم الأصلع هو من نفس البلدة دخل مع مافيا الحقد والتوحش إلى بلدته وبدء بنبش قبور شهدائها.
وبحسب ما تناقلته تناقلت صفحات موالية  للنظام يظهر مقطع الفيديو عنصرا من ميليشيا بشار وهو يتوعد بالانتقام من مقابر أهالي إدلب.
وظهر العنصر الأصلع في تسجيل مصور خلال مروره بالقرب من مقبرة في بلدة خان السبل بريف إدلب ليردد قائلا: "بدي فرجيكن بث مباشر لمقبرة أهالي خان السبل الأنجاس ..بس ما ني فاضيلكن هلق وقف ..بس راجعلكن وعد شرف للميت قبل الطيب".
يذكر أن تسجيلات مصورة لعناصر من ميليشيا بشار تتكرر، وهم يتوعدون بقتل أهالي إدلب، وذلك بالتزامن مع تقدم الميليشيا مؤخراً نحو قرى ومناطق جديدة خرجت عن سيطرة النظام.
كما يظهر مقطع الفيديو عناصر المليشيات الذين يتقدمهم الأصلع وهم في مقابر خان السبل، حيث يقومون بركل القبور الخاصة بالشهداء.
وبحسب ما ظهر في الفيديو الذي تم تداوله يظهر قبر الشهيد مهنا عماد الدين، الذي تعرض للنبش من قبل مليشيات النظام.


 

إقرأ ايضا