الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

شرطة الإمارات تهاجم جماهير سلطنة عمان بسبب فوز قطر

من الفيديو

هاجمت شرطة أبو ظبي جماهير سلطنة عمان عقب الاحتفال بفوز قطر علي منتخب اليابان، وتتويج قطر ببطولة آسيا 2019.
وكتب الإعلامي القطري عبد الله العذبة على حسابه في تويتر : "جمهور  سلطنة عمان الكبيرة يتعرض لملاحقة شرطة  "مبز" في أبوظبي لرفعه علم قطر وترديده خليجنا واحد".
وأضاف العذبة : "لم أتوقع أن شعار خليجنا واحد، ورفع علم دولة قطر من العمانيين سيغضب صغار العقول في الإمارة ليصادروه..لماذا يا "مبز" ..أين عام التسامح؟
يذكر أن العديد احتفل بفوز قطر ، حيث احتفل العشرات من الفلسطينيين في قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة، بفوز منتخب قطر بلقب بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، للمرة الأولى في التاريخ.
وخرج العشرات من الفلسطينيين، عقب انتهاء المباراة إلى الشوارع الرئيسية بمدينة غزة، احتفالا بفوز المنتخب القطري على نظيره الياباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت في دولة الإمارات.
ورفع المحتفلون أعلام قطر وفلسطين ولافتات كتب على بعضها:" أبشروا بالفوز يا فخر العرب"، "غزة مع قطر قلبا وقالبا".
واستنكر رواد تويتر ما قامت به شرطة ابو ظبي ، حيث علّق أحد النشطاء قائلا : "لا أعلم من أين يستمد هؤلاء كمية طاقة الحقد والكراهية التي نراها هنا ضد ممثل العرب والأمة الإسلامية لربما جرثومة الجهل والأمية التي توغلت في أجساد هؤلاء الحاقدين هي التي أفرزت لنا مثل هكذا قاذورات فكرية مريضة بداء الرعشة والارتعاش من اسم قطر العظيم الذي سما عاليا".

شاهد:

 

 

إقرأ ايضا