الشبكة العربية

السبت 20 يوليه 2019م - 17 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

بعد احتجازه..

شاهد.. رئيس البرلمان الفلسطيني: البلهاء سيذهبون بنا إلي الهاوية

رئيس البرلمان الفلسطيني

قال الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني إن الأمر إذا استمر علي هذه الحال ، فإن البلهاء السذج سيقودوننا إلي الهاوية.
وكشف في لقاء مصور مع قناة الأقصي حقيقة ما جرى من منع أمن السلطة وصولهم لمكان المؤتمر والتعامل معهم بشكل غير لائق.
وأضاف الدويك أنه فوجيء وهو علي الحاجز باتصال من المخابرات بضرورة إحضار صورتين، والذهاب إلي مركز المخابرات في الخليل، حيث رفض ذلك قائلا: قلت له احضر لي كتاب بذلك ثم أري رأيي فيه، منوها أنه كان ضيفا للمؤتمر في رام الله.
وأوضح أنه تم إيقافنا من قبل 30 عنصرا من المخابرات والشرطة، بالإضافة إلي أنهم أخذوا بعض الهوايات منها هوية الدكتور عضو مجلس التشريعي عزام سلام عميد كلية الشريعة سابقا.
وأشار الدويك إلي أنه تم إيقافنا لمدة ساعة، وقد تعاملوا معنا بفجاجة وقلة احترام، وهذا يؤكد ما قلناه من قبل أن هؤلاء السذج البلهاء إذا كانوا سيقودون المجتمع، فسوف يذهبون بنا إلي الهاوية.
وكان الرئيس محمود عباس، قد أعلن السبت الماضي  في مستهل اجتماع للقيادة الفلسطينية، أن المحكمة الدستورية (في رام الله) قررت حل المجلس التشريعي، والدعوة لانتخابات برلمانية خلال 6 أشهر.
ونددت حركة حماس، التي تهيمن على غالبية مقاعد المجلس، بالقرار، معبرة عن رفضها له باعتباره "غير شرعي"، فيما رحبت به حركة فتح.
وقال الناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية، اللواء عدنان الضميري، إن قوات الأمن تنفذ قرارات المحاكم الفلسطينية، وعلى رأسها المحكمة الدستورية العليا.

شاهد:





 

إقرأ ايضا