الشبكة العربية

السبت 24 أغسطس 2019م - 23 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

"شابات شالوم".. فوتو شوب من داخل الحرم يشعل تويتر

رسالة
في تدوينة مثيرة للجدل نشرت صفحة إسرائيل بالعربية صورة وصفها رواد تويتر بأنها " فوتوشوب" بدائي ومضروب، متهمين مصمم الفوتوشوب التابع لأدمن الصفحة بأنه بدائي جدا.
وكانت الصفحة قد نشرت على حسابها في تويتر :" تلقينا من أحد الحجاج في مكة هذه الصورة وبها هذه التهنئة "يوم سبت مبارك" (شابات شالوم) موجهة إلى اليهود أو الإسرائيليين من قلب الحرم.. هذه رسالة جميلة تعبر عن الأخوة والسلام".
وسخر رواد تويتر من الصورة المنشورة، حيث كتب أحدهم : "ما ناجحة الصورة.. مصمم الفوتوشوب الذي عمل عليها ما زال دون مستوى الهواة.. حظاً موفقاً... جرّب مرة أخرى".
وعلق آخر :" مو عيب حساب دولة رسمي تنزل صوره جذي.. واضحة إن مصورها على صورة مكة".
وسخر أحد المغردين بقوله :" مصمم الفوتوشوب اللي شغال عندكم فاشل".
يذكر أن إسرائيل بالعربية كانت قد ثمنت ما كتبه عبد الحميد الحكيم المدير السابق لمركز الشرق الأوسط للدراسات الإستراتيجية بالتعليق على تدوينته :" لا فض فوك"، وذلك بعد أن هاجم تصريحات لمعمم شيعي قائلا:" ومن أظلم ممن افترى على الله كذبا" هذا الشخص يتاجر ويسقط ايات إسقاط سياسي نزلت على قريش واليهود في ظروف زمنيةوسياسيةمضت ليخدم أجندة سياسيةايرانيةويطبل بالعنصريةويصفق له المتاجرون ويرقص الجهلاء،ويغفل عن أن القرآن يؤكدحق اليهودالتاريخي في المنطقة وان القدس لم تكن في يوم عاصمة لغيرهم".



 

إقرأ ايضا