الشبكة العربية

الأحد 22 سبتمبر 2019م - 23 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

سيف القذافي يشمت في الإخوان: الحمد لله غربة وموت في السجون

سيف الإسلام القذافي
سخر سيف الإسلام القذافي نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي الذي قتل على يد ثوار ليبيا من جماعة الإخوان المسلمين، مبديا شماتته في الإطاحة بهم من الحكم.
وكتب سيف الإسلام على حسابه في تويتر :" عندما استولى الإخوان على السلطة في مصر واعتقلوا الرئيس السابق البطل محمد حسني مبارك قالوا لن يخرج من السجن إلا إلى القبر، فهاهم اليوم قسمين:  قسم هرب كأنهم حمر مستنفرة ولن يعود..  وقسم يخرج منهم كل يوم واحد من سجنه إلى قبره.. حفظ الله الرئيس وأمد الله له بالعمر والصحة والعافية".
وأضاف نجل القذافي : " الحمد لله والشكر أن قيض لمصر البطل الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أزاح عن مصر رجس الإخوان ونجاستهم إلى أبد الآبدين إن شاء الله، والحمد لله على جيش مصر الحصن المنيع لمصر وللعرب أجمع".
يذكر أن نجل القذافي كان قد كتب أيضا تدوينات مثيرة للجدل، طالب فيها بضم إسرائيل للتحالف العربي في اليمن، قائلا : "  أقترح على السعودية أن تضم إسرائيل إلى التحالف العربي عندها أضمن أن الحوثيين لن يجرأوا على إطلاق أي طائرة أو صاروخ على المملكة ذلك أن شعارهم (الموت لإسرائيل) ليس إلا لجذب أكبر عدد من القطيع الذين لا عقول لهم".
وأضاف أن إسرائيل تقصف عملاء إيران في العراق وسوريا بشكل شبه يومي حتى يبدو أنهم استمرأوا ذلك واعتادوا عليه.
وأوضح سيف القذافي في حديثه قائلا : " الشاهد أن إيران لم تقدم لهم صاروخ باليستي واحد أو طائرة مسيرة ليردوا اعتبارهم على الأقل أمام أتباعهم ولكنها تقدم مئات الصواريخ والطائرات المسيرة لجماعة الحوثي لتقصف بها السعودية".
 

إقرأ ايضا