الشبكة العربية

السبت 14 ديسمبر 2019م - 17 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

سياسي مصري يتهم وائل غنيم.. والأخير يرد : " أنت غير محترم"

وائل غنيم
قال الكاتب والسياسي المصري عمار علي حسن إنه لم ير الناشط المصري وائل غنيم قبل ثورة يناير، وأن شركة " جوجل"، دفعت به إلى الثورة كنوع من الدعاية لها.
وكتب عمار على حسابه في تويتر : " لم أر وائل غنيم بمصر منذ تأسيس كفاية وحتى ثورة يناير.. رأيته فقط بعد الثورة في التلفزيون بعد أن دفعته جوجل للواجهة، قاصدة  تحقيق مغنم لها كشركة. وساهم إعلامنا ونشر الشروق كتاب له وزعم الإخوان أنه منهم في تكريسه من الطليعة. ليعلم أن النضال يأبي الاستعراض والبذاءة والحرية لأخيه حازم".
من جانبه هاجم غنيم في تعليق له السياسي المصري قائلا : " اتهامك للنوايا بيبيّن معدنك وأصلك.. جوجل مش محتاجة شهرة لأنها في وقت الثورة كانت وحاليا لازالت واحدة من أكبر شركات العالم التقني اللي حضرتك جاهل بيه برغم إنك بتستخدمه.. أما بخصوص البذاءة فهي أنك تتهم غيرك في نيته دون تقدير لظروفه واللي حصل له يا شخص غير محترم".
وعلق أحد متابعي عمار بالقول : " د. عمار واضح انه مريض وأنه غير متزن وده ليست شخصيته.. ربنا يشفيع ويعفو عنه.. لا تحكم على احد لا تعلم دواخله".
وعلق آخر : " هو انت شفته بعد الثورة في التلفزيون لانه كان مشغول في أمن الدولة..حفلة استقبال صغيرة.. حضرتك كنت فين وقت الثورة؟
 
 

إقرأ ايضا