الشبكة العربية

الأحد 27 سبتمبر 2020م - 10 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

زينب سليماني تتسول ثأر أبيها.. ماذا جاء في الرد الأخير

زينب سليماني

لا تزال زينب سليماني ابنة قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني، تناشد من خلال الرسائل مطالبة بالثأر لأبيها من الولايات المتحدة.
مناشدة زينب سليماني بالثأر لأبيها بدأت من أول يوم اغتياله، و في زيارة  للمرشد الإيراني على خامنئي والرئيس حسن روحاني لمنزل سليماني ، حيث طلبت منهما الثأر لأبيها.
كما وجهت نداءً لحسن نصر الله  الأمين العام لحزب الله اللبناني، بضرورة الثأر لوالدها ، بالإضافة إلى الحوثي، ومقتدى الصدر.
وآخر مناشدات زينب سليماني كانت موجهة للقيادي الشيعي أكرم الكعبي، واذلي ظهرت معه في مقطع فيديو لأجل الثأر لأبيها.
وبحسب الفيديو الأخير فقد ظهرت ابنة سليماني وهي تتوسل بأكرم الكعبي زعيم مليشيا النجباء بأخذ ثار أبيها بالعراق ، حيث جاء رد أكرم الكعبي : "  تم .. سننفذ طلبك" .
يذكر أن زينب سليماني قد ظهرت في خطبة الجمعة التي تلت اغتيال أبيها وهي تمسك السلاح، في يدها متحدثة باللغة العربية، وقالت: " إلى كل الشعب المخلص لوالدي، ليس في إيران فقط بل في العالم الإسلامي، لكم مني ومن عائلتي كل الشكر والتقدير".
وأضافت حينها : كما أشكر كل جندي في محور المقاومة الذين لم ولن يغمض لهم جفن قبل أن ينتقموا لدم والدي، الذي دفع حياته دفاعا عن المستضعفين والمظلومين في العالم.
ووجهت رسالة إلى من وصفتهم بكل ظالم وخاصة الشيطان الأكبر الولايات المتحدة وإسرائيل، قائلة : "كونوا على يقين أن أبي ترك خلفه آلاف قاسم سليماني".

 


 

إقرأ ايضا