الشبكة العربية

الخميس 21 نوفمبر 2019م - 24 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

زعيم الجماعة الإسلامية يرفض إعدام "راجح".. لهذا السبب

حافظ
استنكر المهندس أسامة حافظ رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الشاب " راحج"، المتهم بتصفية أحد الشباب في محافظة المنوفية، عقب زجره عن معاكسة فتاة.
وكتب حافظ على حسابه في فيسبوك : " تطالب بإعدام راجح لتفرض على القاضى حكما وأنت لا تعرف عن الجريمة غير ما قرأته فى الفيس ، احذر فما أكثر أكاذيب الفيس".
وحظي منشور حافظ بردود أفعال بين متابعيه ، حيث كتب حساب أحمد ضياء الدين : " حتى لو الجريمة ثابتة تماما وهو معترف ومثل الجريمة وممسوك متلبس وبسلاحه وعليه ألف شاهد عيان إزاى إعدام وهو حدث تحت السن القانونى".
بينما أكد حساب تراجي طاهر صحة ما جاء عن الواقعة في الفيس قائلا : " تراجي طاهر الجريمة عندنا في المنوفية وهي كما جاءت في الفيس".
كما علق حساب أبونور الدين محمود الجريمة موثقة بالتصوير .. وأهل المنطقة يشهدون عليها .. وغعدام راجح ردع لكل راجح .. وهو حكم الله عز وجل بالقصاص من القاتل .. والنشر علي الفيس من باب مناصرة الضعيف حتي يأخذ حقه ...وراجح فوق السن ومحاسب عن تصرفاته".
يأتي هذا في الوقت الذي قرر فيه محامي المتهم راجح الانسحاب من هيئة الدفاع.
وكان محمد الحسيني محامي "محمد راجح" المتهم بقتل الطالب محمود البنا، قد أعلن أنه قرر عدم الحضور مع المتهم في الجناية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل في محكمة شبين الكوم بالمنوفية.
وأضاف الحسيني في تصريحات صحفية أنه قرر عدم الحضور في الجناية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا، عن المتهم "محمد راجح" دون الإفصاح عن الأسباب.

 

إقرأ ايضا