الشبكة العربية

الثلاثاء 07 أبريل 2020م - 14 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

زعيم الجماعة الإسلامية يدافع عن " محمد رمضان".. لهذا السبب

محمد رمضان
تعرض الفنان المصري محمد رمضان لحملة هجوم واسعة، خلال الفترة الماضية، عقب صدور قرار بمنعه من احتفال مباراة السوبر المصري في  الإمارات.
المهندس أسامة حافظ رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية كان له  طريقة أخرى في الدفاع عن محمد رمضان، والتي حملت دفاعا وإدانة له في نفس الوقت.
وأضاف حافظ على حسابه في فيسبوك :" حملة مريبة على محمد رمضان .. هل ما فعله من إفساد يزيد عن قطرة من إفساد عادل إمام أو السبكى أو أمثالهما.. يا عزيزي كلهم مفسدون".
وتفاعل متابعو حافقظ وبعض أفراد من الجماعة الإسلامية مع منشوره ، حيث علق حساب هادي خشبة بالقول : " اختلف مع فضيلتك تماما..عادل إمام بلغ فوق التسعين سنة من الفساد ..لكن معملش جيل زي الجيل اللي أنبته محمد رمضان.. جيل السنج والبلطجة اللي بقاله خمس سنوات ده نتاج محمد رمضان".
ورد عليه حساب سيد بدير قائلا: " ماهو لازم نختلف حتي لو في حاجة هايفة".
كما علق حساب مصطفى الخطيب : " الموضوع فيه أن يا سيدنا.. قد يكون قرصة ودن لشئ لا نعلمه من تعدي لخط مرسوم معين.. لكن لكونه فن هابط.. لا أظن".
ذكر أن عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية كان قد ذكر محمد رمضان في منشور سابق له، وأنه تعدى مشاهدة غير مسبوقة على يوتيوب.
وكتب حينها عبد الماجد : " " محمد رمضان أعلن أن المهرجان الأخير حقق 100 مليون مشاهدة.. ونحن لا زلنا نتجادل في قضايا من نوعية شرعية مرسي أين ذهبت بعد وفاته.. وهل الإخوان ضيعوا الثورة أو كانوا الضحية النبيلة.. وهل نصطف أو لا نصطف".
وطالب وقتها بضرورة الفرار من هذا البؤس.. اخرجوا من الشرنقة.. نحن نختنق داخلها .. سلام عليكم.
 

إقرأ ايضا