الشبكة العربية

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م - 22 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

زعيم الجماعة الإسلامية: أسما منير " حشرة"

الشعراوي
دخلت الجماعة الإسلامية على خط أزمة التصريحات المثيرة للجدل، والتي فجرتها أسما منير، نجلة الفنان شريف منير بحق إمام الدعاة محمد متولي الشعراوي.
وكتب المهندس أسامة حافظ رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية على صفحته الرسمية على فيسبوك : " الشعراوى بقيمته وقامته أكبر من أن ندافع عنه، وتلك "الحشرة" التى اجترأت عليه أحقر من جعلها مادة لحديث، أوقفوا هذه المسخرة".
وتفاعل العديد من متابعي حافظ مع منشوره، حيث وجه أحد المعلقين سؤالا : "طب ليه يا شيخ اسامة لما راحلكوا السجن ادارتوا له ظهوركوا"، حيث علق أحد مؤيدي حافظ بالقول : " لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم".
ورد نفس المعلق- محمد إسماعيل- قائلا : " التاريخ برضه مهم والواقعة رواها الشعراوى نفسه".
وعلق حساب فارس المصري :"  هههههه ماهو ده كدة حديث".
ويأتي وصف حافظ لـ" أسما منير" بالحشرة، بعد وصف نجل الشيخ الشعراوي لها بأنه بنت صغيرة مضحوك عليها.
وأضاف في تصريحات صحفية أمس أن ما فعلته أسما منير يدل على أنها " بنت صغيرة مضحوك عليها"، منوها أن الأفضل تجاهل هؤلاء، وأن وصف أسما منير لوالده بأن له أراء متطرفة أن والده كان مؤمنا و" إن الله يدافع عن الذين آمنوا".
وعن اعتذار أسما عما صدر منها من تصريحات بحق الشيخ قال: " تابعت البيان وهو عذر أقبح من ذنب، فليس من المفترض أن يخطيء الشخص ثم يعتذر".
وأشار نجل الشعراوي إلى أنه يحق لأي أحد أن ينتقد كلام الشيخ أما يصفه بأنه هو إنسان متطرف، أو يحض على كذا، فهذا كلام مرسل".

 

إقرأ ايضا