الشبكة العربية

السبت 24 أكتوبر 2020م - 07 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

رسالة موجعة من مذيع الجزيرة لرجل أعمال مصري شهير

جمال ريان

وجه الإعلامي الفلسطيني جمال ريان رسالة موجعة لرجل الأعمال المصري، أشرف السعد المقيم بلندن، عقب سخرية الأخير من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
وكتب ريان على حسابه في تويتر :"   هذا غير صحيح ، القيصر كان في التواليت عنده إسهال، وهو من طلب من زعيم الأمة الإسلامية رجب طيب أردوغان الانتظار كي يكون جاهزا".
وأضاف ريان في سخريته من رجل الأعمال المصري : بكفي تلقيح  ، بالمناسبة : هل رجعت فلوس المصريين الغلابة اللي أخدتها وهربت فيها خارج مصر.. يا حاج.
وجاء رد ريان على  أشرف السعد، بعدما كتب الأخير : " أكبر فضيحة فى تاريخ تركيا وغضب فى الشارع التركي بعد تسريب فيديو للرئيس التركي أردوغان وهو يقف خارج مكتب بوتين ينتظر الإذن له بالدخول.
كما زعم السعد أن وتين تعمد إهانة أردوغان أمام الوفد المرافق له، منوها أن الجزيرة ترفض نشر الفيديو للتستر على إهانة اردوغان بعد أن قامت صحفية تركية بتسريب الفيديو، بحسب زعمه.
وتفاعل العديد من رواد تويتر مع ما تم تداوله، حيث كشف أحد النشطاء حقيقة الموقف، ونشر مقطع فيديو يكشف حقيقة الواقعة، وعلق بالقول :"  حين تكون قوياً فقط.. حاول الذباب الإلكتروني استغلال لحظات انتظار وفد الرئيس لأن تتجهز وسائل الإعلام قبل لقاء بوتين لذلك وجب تذكيرهم بالرئيس بوتين وهو ينتظر الرئيس أردوغان واقفاً كل هذه المدة التي تجدونها هنا".

 

إقرأ ايضا