الشبكة العربية

السبت 07 ديسمبر 2019م - 10 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

رسالة مؤثرة من أبو العلا ماضي لـ "عصام سلطان"

عصام سلطان
بعبارات مؤثرة، وجه المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط للقيادي السابق ونائب الحزب عصام سلطان، والذي يقبع حاليا داخل سجن العقرب السيء الصيت بمنطقة طرة، في ظروف معيشية قاسية.
وكتب ماضى على صفحته الرسمية بفيسبوك : " لن ننساكم.. عصام سلطان يقبع داخل السجن..  أخي الحبيب ونائبي المحامي اللامع والنائب النابه، أسد الثورة وأسد (الوسط) الأستاذ عصام سلطان، وبالرغم من مرور أكثر من ست سنوات على سجنه فلم ولن ننساه بإذن الله حتى يخرج سالمًا غانما".
وأضاف ماضي في رسالته : وبالرغم من التضييق عليه مع غيره من المسجونين وحرمانه من أدنى حقوقه، كمنعه من الزيارة لأكثر من ثلاث سنوات، ومنع دخول الأكل والأدوية من خارج السجن، إلا أنه صابر صامد بطل كما هو.
ويعيش النزلاء  بسجن العقرب،  كما "سلطان" ظروفا معيشية قاسية داخل السجن، والتي عبر عنها سلطان في رسالة تم تسريبها من داخل السجن، والتي أكد فيها سلطان أنه  "يتعرض لأبشع أنواع التعذيب الجسدي والمعنوي، منذ أن تم اعتقاله، وحتى الآن.
كما أنه يتعرض عبر محاكمات صورية هزلية، فاقدة لأدنى الضمانات الدستورية والدولية، بدءًا من منع الطعام والشراب والدواء والملابس والشمس والهواء عنهم، ونهاية بمنع أهله من زيارته.
وأكد سلطان في رسالته أن  الإجراءات زادت قسوتها بعد رفضه لمساومة إدارة السجن له، بالتوقيع على وثيقة يعلن فيها تأييده للرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي.

 
 

إقرأ ايضا