الشبكة العربية

السبت 25 مايو 2019م - 20 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

رسالة العريان من " العقرب" إلى القوى الوطنية

العريان

دعا القيادي الإخواني البارز عصام العريان في رسالة له تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي القوي الوطنية إلى ضرورة الاصطفاف الوطني العاجل.
وكان الناشط أحمد البقري نائب رئيس اتحاد طلاب مصر ورئيس اتحاد طلاب جامعة الأﺯﻫﺮ السابق،قد كتب على حسابه في تويتر : " أدعو كل القوى الوطنية أن تؤجل خلافاتها وتركز على هدف وحيد تفعيل الاصطفاف الوطني عاجلا من أجل إنقاذ الوطن وإزاحة كابوس الانقلاب و أن يكون شعارهم (ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا) ليحيا كل المصريين في وطن حر مستقل بكرامة وعزة.. د. عصام العريان.. سجن العقرب".
وأثارت رسالة العريان ردود أفعال واسعة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كتب الدكتور طارق الزمر الرئيس السابق لحزب البناء والتنمية : " لازال صوت الضمير والعقل والحكمة ينطلق من خلف الأسوار".
كما كتب المستشار السياسي لحزب البناء والتنمية أسامة رشدي :" نتمنى أن يستمع الجميع لهذه النداءات الحكيمة للقيادات في السجون لن يتم الإفراج عن المعتقلين والمختطفين إلا باستعادة الديمقراطية ولن يحدث ذلك إلا بالاصطفاف والاجتماع على برنامج وطني لإنقاذ مصر واستعادة الحريات والتشاركية السياسية بين الجميع".
وتفاعل رواد ونشطاء تويتر مع رسالة العريان حيث كتب أحد النشطاء قائلا : " الكلام ده لو من البلتاجي اشيله علي راسي لكن طالما من الغريان يبقي ولا ليه عندي اي لازمة".
كما استنكر أحد رواد تويتر قائلا : " من فتت الإجماع الوطني في السابق عندما أمتلك الحكم وفتك بالجميع .. التاريخ لن يعيد نفسه".


دعا القيادي الإخواني البارز عصام العريان في رسالة له تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي القوي الوطنية إلى ضرورة الاصطفاف الوطني العاجل.
 

إقرأ ايضا