الشبكة العربية

الجمعة 28 فبراير 2020م - 04 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

رد موجع من حقوقي شهير للديهي : لو راجل متجبش ورا

الديهي
في رد موجع من المحامي والحقوقي جمال عيد طالب الإعلامي نشأت الديهي المعروف بقربه من النظام أن يتواجد معه على قناة مهنية.
 وكتب عيد على حسابه في تويتر : " سبع مواقع وجرائد حكومية وشبه حكومية وبنت عم حكومية وبتشتغل بأوامر حكومية، واجهزة سامسونج حكومية.. كلهم نشروا خبر ان مذيع اسمه نشأت السيهي أو الديهي ، حاجة كده ، بيتحداني اظهر معاه على الهواء... طيب بلغ كبيرك اني موافق، بشرط وحيد ، في قناة محترمة ومع مذيع مهني.. ولو راجل متجبش ورا".
يذكر أن الديهي أمس خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، الذي يُعرض على شاشة "TeN  " كان قد وصف الحقوقي بهي الدين حسن بـ " الفاجر"، بعدما زعم أنه طالب بإرسال فريق دولي من المحققين لتقصي الأوضاع في مصر.
وطالب الديهي في برنامجه ، بإسقاط الجنسية عن "بهي الدين"، وتوجيه تهمة الخيانة العظمى له، ومعاملته معاملة الجواسيس والعملاء، مستنكرًا: "مالها الأوضاع في مصر يا حبيبي، أنت تتسكع وترتزق في باريس، أنت ودلاديل الإخوان وتقولي تحقيق دولي في مصر!"، متعهدًا برفع دعوى دولية ضده.
وسخر من تصريحات المحامي والحقوقي جمال عيد خلال لقائه بقناة "دويتشة فيله" الألمانية للحكومة المصرية بأن جميع الاحتمالات متاحة، قائلا: "أنت مين عشان تحذر الحكومة؟.. أنت شغال إيه؟.. أنت بتاع حقوق إنسان مالك ومالك السياسة؟".
كما تحدى "الديهي"، عيد على الهواء لإجراء حوار معه، والإجابة عن مصادر أمواله، بحسب زعمه.
 

إقرأ ايضا