الشبكة العربية

الأحد 08 ديسمبر 2019م - 11 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

دون التطرق لعملية " بئر العبد" .. هذا ما ذكره بيان القوات المسلحة

بيان
دون التطرق لعملية مقتل الجنود اليوم في كمين تفاحة ببئر العبد، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، استشهاد وإصابة ضابط و9 جنود أثناء الاشتباك، وتنفيذ أعمال التفتيش بالكمائن على الطرق، ومداهمة البؤر الإرهابية، نتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بمناطق العمليات.
وأكدت القيادة العامة أن القوات المسلحة والشرطة مستمرين في جهودهما للقضاء على جذور الإرهاب، وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.
وبحسب البيان فإن القوات الجوية دمرت 33 مخبأ وملجأ للعناصر الإرهابية.
فيما كشف الناشط السيناوي عيد المرزوقي عن تفاصيل مرعبة عن عملية تصفية الجنود التي تمت اليوم في شمال سيناء عقب صلاة الجمعة، والتي تزامنت مع انطلاق المتظاهرات  المطالبة برحيل السيسي.
وبحسب ما أكده المرزوقي خلال مقطع فيديو قام بنشره على صفحته بفيسبوك فإن 4 أشخاص يحملون مسدسات نزلوا من سيارة وتوجهوا نحو الكمين وقاموا بتصفية الجنود.
وأضاف أن ذلك حدث أمام أعين المزارعين العائدين من مزارعهم في منطقة بئر العبد، وتحديدا عند كمين " تفاحة"، الذي تم فيه تصفية الجنود.
وبحسب ما رواه المرزوقي فإن أحد المزارعين من قاطني المنطقة هو من أبلغ الأمن، حيث توجه إلى أقرب نقطة أمنية وأبلغهم بالواقعة، التي لا يعلم عنها الأمن أو الجيش شيئا.
 
 

إقرأ ايضا