الشبكة العربية

الإثنين 09 ديسمبر 2019م - 12 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

"خلفان" يعاود الشماتة في "مرسي" بهذا الفيديو

خلفان

عاود ضاحي خلفان النائب السابق لشرطة دبي الشماتة في الرئيس الأسبق محمد مرسي.
ونشر خلفان مقطع فيديو على حسابه في تويتر، يظهر لقاءً جمع القيادي الإخواني عصام العريان مع المرشح الرئاسي السابق عمرو موسى، عقب الإطاحة بمبارك، حيث طلب موسى من العريان ضرورة إطلاق سراح مبارك.
وكتب خلفان :" عمر موسى ومعه آخر يتوسلون العريان، أثناء فترة حكم الإخوان المسلمين أن يفرج عن الرئيس حسني مبارك ، وهو يقول : إنتهى سيخرج، لا محالة إلى القبر .
وأضاف خلفان: العريان الآن في السجن ومحمد مرسي توفاه الله بنوبة قلبية أثناء المحاكمة، ومبارك صدر عليه حكم بالبراءة وهو الآن خارج السجن.. سبحان الله.
وكان خلفان قد كتب عدة تدوينات عقب وفاة مرسي قائلا : " مرسي وغيره هم ضحايا لتنظيم مخادع و تنظيم إخونجي يستهدف تمزيق الأمة".
وأضاف في هجومه على الإخوان :  " لن تجد أقبح خلقا من الاخونجية شمتوا عندما توفي الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه.. والآن يقبحون شماتة البعض على وفاة مرسي...قيمهم الأخلاقية زفت".
وتابع أيضا : " نحن ترحمنا على مرسي حين سمعنا بموته ولكن جماعة الإخوان كانوا يقتلون أبناء مصر وهم يكبرون ويهللون وفي غاية الفرح...هذا الفرق بين أخلاقنا وأخلاق الإخوانجية"، بحسب قوله.
يذكر أن عمرو موسى كان قد أثار جدلا واسعا بتدوينته التي كتبها عقب وفاة مرسي، والتي وصف فيها حكم الإخوان بأنه كان سلبيا.
وقال موسى في تدوينته : " كان محمد مرسي رمزا لحكم الاخوان المسلمين لمصر لعام كامل لم يستطع أن يؤدي فيه كرئيس لكل المصريين.. سوف يحكم التاريخ علي نتائج حكم الجماعة ورئيسها لهذا البلد الكبير . اعتقد أنه سيكون حكما سلبيا... رحمه الله وغفر له.

 
 

إقرأ ايضا