الشبكة العربية

الجمعة 25 سبتمبر 2020م - 08 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

خلفان : لهذا السبب طالبت بغزو قطر

خلفان
قال ضاحي خلفان النائب السابق لشرطة دبي إن قطر أصابها الرعب، عقب تغريده عن ضرورة تكوين مليشيات عربية ضدها.
وكتب على حسابه في تويتر : "عندما غردت بأن على العرب أن يجندوا مليشيات ضد قطر أصاب قطر الرعب والذعر.. من أربعة أيام ما خلوا شتيمة ما قالوها".
وأضاف حفتر : " ليش يا جماعتنا في قطر خفتوا.. أنا فقط أريد أقول لكم بصريح العبارة أنه إذا كانت المليشيات تزعجكم..فلماذا يا جماعة تدعمونها في الدول العربية"، بحسب قوله.
يذكر أن خلفان كان قد كتب على حسابه في تويتر : " قطر لن تتوقف إلا إذا شنت مليشيات عربية عليها هجمة مركزة".
وأضاف أن: " هذه المليشيات يمكن جمعها من الدول المتضررة من تدخلات قطر.. يجندون ويزحفون على الدوحة.. على شأن يفهم من يحكم قطر أن الفوضى تقابل بهكذا فوضى".
من جانبها علقت الإعلامية الجزائرية آنيا الأفندي على حسابها في تويتر : " أقترح جيش عربي .. لتحرير الجزر الإماراتية المحتلة من إيران..ولتحرير القدس والجولان.. يا أخ ضاحي خلفان".
كما وصفت الأفندي تصريح خلفان بقولها : "هذا الكلام خطير جدا".
وكتب آخر : " أعتقد أن لنا جزر عربية في ساحل عمان يجب أن تسترد من الفرس أولا ".
وغرد أحد رواد تويتر قائلا : " شو رأيك نبدأ بأبو ظبي.. صدقني أنا متعاطفة كتيير مع دبي و مو هاينة عليي تضيع معها". 
كما غرد ضاحي خلفان عن قطر، حيث  كتب تدوينة : " حفتر قواته في طرابلس والعويل واللطم في قطر ليش".
من جانبه رد شاهين السليطي العميد السابق في المخابرات القطرية  على خلفان قائلا : " أبشرك لا عويل ولا لطم في قطر إلا حزننا على أرواح الليبيين جميعاً وأنت فرحان على الاقتتال واستباحة الدم الليبي بيد حفتر ومعزبك شيطان العرب".
وأضاف السليطي : " على العموم راح تندمون وسوف تذوقون هذه المرارة قريبا غير عاجل ولا يمكن لكم بناء مجد لأن  أبوظبي إمبراطورية بسيقان دجاجة".
كما رد أحد رواد تويتر قائلا : " أستاذنا الكبير شاهين والله العظيم وأجزم أن ضاحي خان أصبح عنده مرض اسمه قطر وأصبح يهلوس وأصبح عنده كوابيس من قطر عن جد شي كتير إنو يكون ضاحي مسؤول كبير في دولة لكن أعتبره قاطع طريق لما يسمى شبه دولة".
 

إقرأ ايضا