الشبكة العربية

السبت 21 سبتمبر 2019م - 22 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

خسارة فادحة لنجل حفتر في دبي.. تفاصيل مثيرة

نجل حفتر

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخسارة نجل حفتر " صدام حفتر"، في بطولة دبي للجواد العربي.
وتصدر اسم صدام خليفة حفتر قائمة الخاسرين في بطولة دبي للجواد العربي رغم مشاركته بجوادين في المسابقة.
وكان الموقع الرسمي للبطولة قد أكد أن سعر الجواد الواحد يتجاوز  مليوني دولار أمريكي اشتراهما صدام من مزرعة عالمية في ضواحي العاصمة الهولندية، متخصصة في تربية الخيول العربية الأصيلة.
يذكر أنه قد سبق لصدام حفتر المشاركة في عدة بطولات للجواد العربي في دولة الإمارات كان آخرها بطولة الشارقة للخيول العربية الأصيلة.
وقد لاقى خبر خسارة صدام وسعر الجواد الخاص به تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال الناشط الليبي عماد فتحي على تويتر : " صدام ابن الانقلابي حفتر يبعث بأحصنته التي ثمنها الملايين لدبي للفوز.. وبعث شباب الشرق إلى طرابلس للموت فتركهم وهرب.. هل هذا مستواكم وقدركم عنده يا من تدعون الرجولة.. (ما لكم كيف تحكمون)".
وغرد آخر : " صدام خليفة حفتر يشتري حصان بمليون دولار يعني بأكثر من أربعة مليون دينار ليبي كنك تفنص الراجل شاريهن بنووق بوه وانت راجي قدام المصرف لعند يقببولك لفلوس من مية المجاري وانت مسكر فمك ..هس هس ولا كلمة راهو نجيب العصا".
وكان تقرير لمجلس الأمن الدولي قد أكد في وقت سابق قيام الكتيبة 106 التي يقودها صدام خليفة حفتر بالسطو على خزينة مصرف ليبيا المركزي في بنغازي، مؤكداً نقل كميات كبيرة من النقود والفضة إلى جهة مجهولة.
وبحسب التقرير فإن محتويات الخزينة التي صودرت تضم 639975000 دينار ليبي، 159700000 يورو، 1900000 دولار، 5869 عملة فضية.

 

إقرأ ايضا