الشبكة العربية

الجمعة 05 يونيو 2020م - 13 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

خسائر بالجملة في صفوف بشار.. منهم قائد مطار المزة العسكري

بشار
تتوالى الخسائر البشرية في صفوف قوات بشار، و المليشيات التي تقاتل في صفوف النظام السوري، والتي كان آخرها ما تم إعلانه قبل قليل على صفحات التواصل الاجتماعي.
وكان نشطاء ومدونون سوريون قد تداولوا قبل قليل أنباء عن مقتل العقيد الركن في الحرس الجمهوري بنظام اﻷسد سامر أحمد سلامي المنحدر من محافظة اللاذقية في معارك ريف حلب الجنوبي.
يأتي هذا عقب نعي صفحات موالية للنظام، لقائد مطار المزة العسكري اللواء إسماعيل بدران، الذي قتل فجر اليوم، إثر إصابته في القصف الإسرائيلي على دمشق.
وعلق المدون السوري عمر مدنية على حسابه في تويتر عقب مقتل بدران بالقول : " ميليشات الأسد تعترف بمقتل اللواء إسماعيل بدران، قائد مطار المزّة العسكري، بالغارة الاسرائيلية على مطار المزة.. رغم أن إعلام الميليشيات طبل وزعم أن كل الصواريخ الإسرائيلية تم تدميرها في الجو من قبل الدفاعات الجوية".
وعلى الصعيد الميداني فقد تم انفجرت سيارة مفخخة في  مقر لمليشيات إيرانية وقوات تابعة للنظام  على محور قرية داديخ جنوب شرق إدلب.
كما غنمت فصائل الثوار خلال هجوم معاكس للفصائل على محور النيرب ( قاعدة صواريخ م.د -  دبابة - تدمير راجمتي صواريخ بقذائف المدفعية
- مفخخة وسط تجمع آليات وعناصر لعصابات الأسد والقوات الروسية
- قتل وجرح العشرات من عناصر عصابات الأسد والقوات الروسية) في ريف إدلب الشرقي.


 

إقرأ ايضا