الشبكة العربية

الأحد 25 أكتوبر 2020م - 08 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

خالد صلاح يرد على علاء مبارك بصورة من جواز سفره: أقسم بالله أنتم بقر

علاء مبارك وخالد صلاح

رد خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع، على الوثائق التي نشرها علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك ، بنشره صورة من جواز سفره.

 


ونشر "صلاح" صورة جواز سفره الحقيقي قائلًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أقسم بالله أنتم بقر.. طب اللي يفبرك يظبط الاسم صح.. اسمي أهو يا عبيط منك ليه، معاكم جواز السفر نفسه مش اللي أنتم حاطينه عشان لو حبيتوا تعدلوا الفبركة الهبلة دي اعملوها صح.. طيب يخرب بيت الجهل.. وبعدين هو اليوم السابع كان موجود سنة ١٩٩٩؟! خرفان خرفان خرفان .. مش هنوقف فضحكم أبدًا".




وكان قد تداول نشطاء صورة لمحضر شرطة يكشف عن تعرض الصحفي خالد صلاح، وثيق الصلة بالأجهزة الأمنية للاغتصاب أثناء احتجازه أمام مرأى ومسمع جميع المحبوسين.

ووفق المحضر والمؤرخ بتاريخ 10 ديسمبر 2001، فإن صلاح تقدم بشكوى ضد النقيب إيهاب ناجي عبدالرحيم، لإجباره على خلع ملابسه بالكامل وتحريضه لأحد المحبوسين جنائيًا بالاعتداء على موكله جنسيًا.

وأظهر تقرير الطب الشرعي، وفق المحضر المشار إليه أن رئيس تحرير "اليوم السابع" تعرض للممارسة الجنسية من الخلف لعدة مرات، وفي فترات بعيدة ومتعددة، "وعن الممارسة الأخيرة فقد ثبت عدم وجود أي آثار للمقاومة مما يجزم بأن الممارسة قد تمت برضاء كامل بين الطرفين".

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من المحضر المشار إليه.

وعلقت الكاتبة الصحفية مي عزام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الخناقة بين علاء مبارك وخالد صلاح استخدمت فيها أسلحة فاسدة  من أين جاء علاء بهذه الأسلحة ومن امده بها (اقصد المحضر)وهل مازال لعلاء سلطة ونفوذ في الدولة العميقة علاء نفسه كانت عليه أقاويل كثيرة فهل ستظهر اوراق رسمية تدينه؟ فتحوا صندوق باندورا فانتظروا الروائح الكريهة".

وكانت صحيفة "اليوم السابع" شنت حملة هجوم ضد علاء مبارك في أعقاب انتقاد الأخير لتصريح نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة المصرية التي لوحت فيها بـ "تقطيع" أي معارض لمصر، مثيرة انتقادات على نطاق واسع.

 

 

 

إقرأ ايضا