الشبكة العربية

الخميس 09 يوليه 2020م - 18 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

خارج السرب.. رسالة شماتة من مستشار مرسي لـ" جمال عيد"

مستشار مرسي

حظي الاعتداء على المحامي والحقوقي جمال عيد بتفاعل واسع خاصة بين المعارضين للنظام، حيث وجه العديد من رموز الإخوان وغيرهم تضامنا مع عيد.
أحمد عبد العزيز المستشار الإعلامي للرئيس الراحل محمد مرسي غرد خارج السرب، في رسالته لعيد، حيث كتب قائلا :" ضباط أمن الانقلاب، يعتدون على المحامي جمال عيد، أبرز الوجوه التي دعت إلى الانقلاب، على الرئيس الشهيد محمد مرسي، رحمه الله، وأحد دعاة ٣٠ يونيو "المجيدة".
وأضاف ساخرا على حسابه في فيسبوك :" الاعتداء كان بدهن وجهه بالبوية، كما هو ظاهر في الصورة.. ولم تكن البوية لونا واحدا، بل كانت عدة ألوان".
وتابع قائلا : لم تقتصر الإهانة على ذلك، بل أوسعوه ضربا، وركلا بالأقدام، على مرأى ومسمع من المارة، في الشارع..
وواصل في حديثه: بهذه المناسبة، أدعو الله مخلصا، أن يُسكن عبده محمد مرسي، الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يقتص له، من كل من أساء إليه، بأي صورة من الصور، فقد أمن كل معارضيه على أنفسهم، وأموالهم، وكرامتهم، ولم تمتد يده إلى أحد منهم بسوء، أو ظلم، بل وحتى لم يسائل أحدا منهم، عن تجاوزه في حقه.
يأتي هذا في الوقت الذي وجه الإعلامي الإخواني محمد جمال رسالة تضامن مع المحامي جمال عيد قائلا :"  الأستاذ جمال عيد اختلفت معاه بكل أدب فحظرني.. هذا حقه ولا عتاب عليه، حد يبلغه بأنى وإن كنت مختلف معاه إلا إنى متضامن معاه وبدعمه ضد اللى حصل له النهاردة من إجرام الدولة التي يطلق عليها بوليسية ونسميها نحن عسكرية أو إنقلابية..ولا يهمك يا أستاذ جمال أصحاب الحق ده طريقهم .. إحنا معاك".
كما أعرب عن أسفه نجل القرضاوي الشاعر عبد الرحمن يوسف، حيث وجه رسالة موجعة للسلطة في مصر :" يا ولاد الكلب... ألف سلامة عليك يا جمال.. ايه اللي حصل؟ طمنا الله يحفظك".
وعلق أيضا المحامي والناشط هيثم أبو خليل : " ألف سلامة عليك يا أستاذ جمال.. اعتداء جديد علي المحامي والحقوقي جمال عيد.. شغل العصابات يتواري خجلاً من إجرامكم".


 

إقرأ ايضا