الشبكة العربية

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م - 22 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

حقيقة ظهور وزير دفاع الحوثي بالقرب من نجران

وزير دفاع الحوثي

قامت قناة "المسيرة" التابعة للحوثين في اليمن بنشرفيديو قالت إنه لزيارة قام بها وزير دفاع الحوثيين محمد ناصر العاطفي إلى مواقع قتالية تطل على مدينة نجران.
وقد ظهر العاطفي في الفيديو وهو يشير بيده نحو ما يبدو أنه مواقع سكنية وقال إنه "مطار نجران، ومبان بأطراف المدينة".
من جانبه لم يصدر التحالف العربي بقيادة السعودية حتى الآن أي تعليق رسمي على هذا الفيديو، إلا أن ناشطين سعوديين في مواقع التواصل نفوا هذه الادعاءات.
يذكر أن جماعة "أنصار الله" الحوثية، كانت قد أعلنت قبل يومين أن قواتها سيطرت على أكثر من 20 موقعا عسكريا في منطقة نجران جنوبي المملكة، حيث أرفقت خبرها بفيديو قالت إنه لقواتها في مدينة الخوبة السعودية.
كما كذّبت مصادر سعودية هذا الخبر وأشارت إلى أن الفيديو ملفق ومدمج من أحداث وقعت في دولة مجاورة عام قبل 5 سنوات.
وكتب حساب ملاطف الموجاني على تويتر: " تساؤل من على مشارف مدينة  نجران أطل وزير الدفاع اليمني  اللواء ركن  محمد ناصر العاطفي بعد زيارته لمواقع تمركز أبطال الجيش واللجان الشعبية هناك  فبرأيكم، ما الذي تحمله إشارته هذه في مسار مستقبل المعركة هناك".
ورد أحد المغردين بتويتر قائلا : " اذا مادفنكم الجيش السعودي قبل نجد حرارة قاتلة داخلين على الصيف لا في زرع ولا الطبيعة الغناء لليمن نحن ببيوتنا مانحس بالشبع الا من الاكل اليمني كيف في قلب نجد وقلب الصحراء ستهلكون في قلب البلاد الا ان يرحمكم الله ويبدل الحال من حال الى حال".

 

 

 

إقرأ ايضا