الشبكة العربية

الثلاثاء 07 أبريل 2020م - 14 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

حقوقي شهير: إطلاق سراح عنان "انقلاب ناعم" على السيسي

عنان
تسارعت وتيرة الأحداث في مصر في الفترة الأخيرة والتي بدأت بالحملة التي شنها المقاول المصري محمد على، والتي انتهت وتيرتها بإطلاق سراح الفريق سامي عنان المرشح الرئاسي السابق.
الحقوقي والسياسي المصري بهي الدين حسن علق على إطلاق سراح الفريق عنان بالقول : " انقلاب ناعم تحرير  سامي عنان من سجنه اليوم وإبعاد محمود السيسي إلي موسكو وإخراج الفريقين محمود حجازي وأسامة عسكر من ثلاجة الاعتقال المنزلي إلي مواقع مؤثرة وتعيين اليوم وزير معروف بانتقاداته لتوجهات السيسي الإعلامية وعودة قيادات مبعدة لمواقع مؤثرة في المخابرات مؤشرات لافتة  في مصر".
وكانت الأنباء قد تأكدت عن إطلاق سراح عنان حيث أكد مدير حملته الانتخابية مصطفي الشال  قرار الإفراج عنه قائلا : " اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..حمدلله علي السلامة نورت بيتك يافندم".
كما أكد النائب البرلماني مصطفى بكري قرار الإفراج على حسابه في تويتر :  " الإفراج عن الفريق سامي عنان وهو الآن متواجد في منزله".
فيما علق الحقوقي أسامة رشدي على قرار إطلاق سراح عنان قائلا : "  الفريق  سامي عنان في بيته بدون معلومات حول شروط الإفراج عنه..عنان تحدي السيسي وترشح ضده في الانتخابات.. لكن السيسي زجّ بالمنافسين في السجون ليصادر كرسي الرئاسة بدون انتخابات ولا صداع، منوها أن عنان كان رأس الذئب الطائر الذي أرسل رسالة رعب لقيادات الجيش" الثروة أمامكم والسجن الحربي خلفكم".

 

إقرأ ايضا