الشبكة العربية

الأحد 22 سبتمبر 2019م - 23 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

حرب هاشتاجات.. "#لابوك_لابو_صهينتك" ضد #لابوك_لابو_كضيتك

هاشتاجات
في ردة فعل على هاشتاج #لابوك_لابو_كضيتك، دشن نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر حملة للتأكيد على الموقف الثابت تجاه القضية الفلسطينية ورفض كل محاولات التشويه أو الإساءة للشعب الفلسطيني أو تطبيع العلاقات مع الاحتلال.
وأطلق النشطاء وسم "#لابوك_لابو_صهينتك" رداً على ما يعرف بـ"الذباب الإلكتروني" (حسابات وهمية)، الذي شن حملة على الفلسطينيين بسبب ما اعتبروه انتقادا للمملكة العربية السعودية.
وغرد عبدالله العودة على حسابه في تويتر : "‏هناك حملة ممنهجة رسمية لقتل الضمير الشعبي في السعودية تجاه قضيتنا الكبرى (فلسطين) لأجل عقد تحالف خطر ومخيف تباع فيه حقوق الشعب ومقدساته وأراضيه لأجل طغمة فاسدة مستنفعة.. لذلك سنقول:‎#لابوك_لابو_صهينتك".
وأضاف: "الذي خان القدس وباعها بثمن بخس مع أنه ثالث الحرمين.. ومسرى المصطفى صلى الله عليه وسلم سيبيع الحرمين كذلك الذي يقتل شعبه لأجل تمرير صفقة مشبوهة تباع فيها المقدسات وبيت المقدس.. لن يحمي المسجد النبوي ولا المكي. التصهين لا حدود له ولا قيم #لابوك_لابو_صهينتك".
وكتب الناشط حذيفة عزام : هاشتاجات لا تمثل شعوبنا الإسلامية الحرة الأصيلة التي يسعون بمثل هذه الهاشتاجات أن يزرعوا فيها الفتنة ويذكوا نار الخلاف لتظل الغلبة -بتفرقنا- لأعدائنا وليطول عمر الكيان الصهيوني أكثر
وأضاف هاشتاجات تُدشن في تل أبيب ويطير بها صهاينة العرب ولا تجد لها مكانا بين الأحرار#لابوك_لابو_كضيتك
بينما غرد  مشعل بن عبد الله : "للأسف جاء اليوم الذي نبرر فيه وقوفنا مع القضية الفلسطينية بعد ما كان شي بديهي، ستبقى القضية الفلسطينية قضية المسلمين الأولى وليست قضية الفلسطينيين".
كما  كتب الناشط نائف القرني: "وعد بلفور لم يكن فقط لإعلان وطن لليهود بل أيضا إحترام حق الشعب الفلسطيني في الأرض وبنود الاتفاق موجودة تستطيع الرجوع لها، حتى سويسرا اعترضت عندما أعلن ترامب أن القدس عاصمة إسرائيل بإعتبار أن القرار أحادي الجانب وليس قرار يحترم قرار الفلسطينيين".
فيما واصل الكاتب السعودي هجومه على الفلسطينيين قائلا : " ثبت لدي أن المتأسلمين الفلسطينيين هم من استأجرتهم دويلة قطر لشتمنا، فالمتأسلم هو دائما لسان قذر منحط جاهز للايجار ".
 

إقرأ ايضا