الشبكة العربية

الأحد 15 ديسمبر 2019م - 18 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

جميلة إسماعيل تتهم الأجهزة الأمنية بتسريب الفيديوهات الفاضحة

164263784662da97bb8ebe974cec56a453f4c9bb95


اتهمت الإعلامية والسياسية المصرية جميلة إسماعيل، أجهزة الأمن بتسريب الفيديوهات الجنسية التي أصبحت حديث الشارع المصري وشكلت صدمة في الأوساط السياسية.
وكشفت«إسماعيل» عن إدخال المونتاج في التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه للبرلماني المصري هيثم الحريري،وقالت عبرحسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» :« 6قطعات مونتاج Cuts و Noise reduction في دقيقة ونصف في ما يطلق عليه "التسريب الخطير"  والذي يستطيع "صبي" من هواة إستخدام سوفت وير "بدائي" مثل الـ ProTools أن يتعرف عليها.. بل و ينتج لك ولمن حولك بالصوت (والصورة ايضا) بتقنيات أحدث تسريبات أخطر».
وتابعت :«ده مش مهم لأنه مش جديد ..المهم و المؤسف انك تعرف إنه أحد الأجهزة الأمنية الوقورة و"المحافظة علي الأخلاقيات" في المجتمع التي تحصل علي ملايين اليوروهات مساعدات ومنح من دول أوروبية لتطوير أساليب بحثها واستقصاءها للقضاء علي الجريمة ومكافحة الإرهاب لاتزال "علي قديمه" تعيد استخدام نفس الطرق البالية القذرة لتشويه كل من هو "عصي" عليهم .. مافيش إبداع؟ تطوير؟ تجديد..؟»، حسب قولها.
وكان أحد المحامين المصريين تقدم ببلاغ للنائب العام المصري، مطالبًا برفع الحصانة عن النائب هيثم الحريري، والتحقيق معه بتهمة التحرش الجنسي بعد تسريب فيديو صوتي غير لائق له.


 
 

إقرأ ايضا