الشبكة العربية

الإثنين 25 مايو 2020م - 02 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

جاره في أمريكا.. يكشف سرا عن مرسي وزوجته

مرسي وزوجته
عقب وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي كشف محبوه والكثير ممن عاصره العديد من المواقف التي اشتعلت بها وسائل التواصل الاجتماعي.
الأكاديمي السعودي سعيد ناصر الغامدي  كشف على حسابه في تويتر موقفا غريبا عن أحد جيران " مرسي" في الولايات المتحدة، حيث كتب قائلا:" يخبر رجل نجدي عن محمد مرسي رحمه الله،وكان جارا له في أمريكا، قال:كانت عادته أن يأتي  هو وزوجته إلى المسجد قبل أذان الفجر، فيقومان بتنظيف المسجد ومرافقه،والتعبد حتى الفجر.
وأضاف الغامدي في حديثه عن مرسي: لولا أن يسجن الرجل أو يؤذى؛ لذكرت اسمه.
كما كتب أحد رواد تويتر قائلا : " أحد أقربائي أخبرني إنه كان شغال في مسجد من زمان في رمضان ولما جاء وقت الفطار كان مرسي من اللي بيلفوا يوزعوا الأكل فالناس بيقولوا له اقعد يا دكتور واحنا نوزع، فقال: عايزين تحرموني من الثواب".
الإعلامية خديجة بن قنة نشرت على حسابها صورة نادرة أيضا للرئيس الأسبق محمد مرسي، وهو يؤم فريق الإعداد داخل مكتب الجزيرة، حينما حان وقت الصلاة.
بينما كتب الإعلامي الإخواني محمد جمال هلال على حسابه في تويتر : " في مثل هذا اليوم الذي توفي في الرئيس محمد مرسي انتخبه الشعب وفيه
قتل الخليفة  عثمان بن عفان رضي الله عنه وفيه رحل الشيخ  الشعراوي وفيه اقترح القنصل الفرنسي  احتلال مصر وفيها أعدم  سليمان الحلبي .
وأضاف : هو نفس اليوم الذي ولد فيه الدكتور محمد البرادعي الذي غرد اليوم معزيا في الرئيس .
فيما كتب حساب قلم حر :" أقسم بالله أن الرئيس مرسي يوم الانقلاب قال أنه اختار أن يكون عثمان بن عفان ولا يختار الفتنة والقتال.. فاستشهد في يوم استشهاد أمير المؤمنين عثمان.. في مثل هذا اليوم 17 يونيو656م توفي الخليفة الراشد عثمان بن عفان، ( ذرية بعضها من بعض )، هل هذه صدفة.

 

إقرأ ايضا