الشبكة العربية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020م - 03 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

تويتر يحذر ترامب رسميا: تغريداتك تتضمن "معلومات مضللة" عن الانتخابات

ترامب
للمرة الخامسة على الأقل، يضع موقع تويتر علامة تحذيرية على تغريديتين في حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وأوضح الموقع أن التحذير جاء بسبب احتواء التغريديتين على "معلومات مضللة" عن التصويت عبر البريد. 

انتقد ترامب "تويتر" وقال في تغريدة " إن تويتر يحرص على التأكد بأن كل ما ينتشر بشكل واسع عبر منصته هو أي أمر سيء، كان زائفا أم لا، حول الرئيس دونالد ترامب، من الواضح جدا ما يحاولون القيام به. القرار يخضع للدراسة الآن". 

وقال " بسبب الكمية الجديدة الهائلة لأوراق الاقتراع التي تم إرسالها للمصوتين أو غيرهم هذا العام فإن نتائج انتخابات الثالث من نوفمبر قد  لا يتم تحديدها بدقة وهذا يسعى إليه البعض .. أوقفوا جنون أوراق الاقتراع". 

وأضاف في تغريدة أخرى " يجب على الولايات الكبيرة التي تعتمد التصويت غير المرغوب به، التخلي عنه الآن، قبل أن يفوت الأوان، وأن يطلبوا من الناس التوجه إلى مراكز الاقتراع عندها، كما فعلنا دائما، يمكنهم التصويت وإلا فوضى!!! التصويت المطلوب "غيابيا" سيكون مقبولا". 

يذكر أن ترامب هدد أكثر من مرة بأنه قد لا يقبل بنتائج الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 3 /11 القادم، ما حمل البعض على تهديده باستدعاء الجيش لطرده من البيت الأبيض.      
 

إقرأ ايضا