الشبكة العربية

السبت 26 سبتمبر 2020م - 09 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

تليمة للإخوان: جبتوا آخركم.. وحان كشف الحقائق

تليمة
بعد طول صمت عقب مطالبته قيادات الإخوان بالشهادة عن حقيقة الفترة التي حكمها الرئيس الراحل محمد مرسي قال القيادي الإخواني عصام تليمة إنه قد آن الأوان لكشف الحقائق.
وكتب تليمة على حسابه في فيسبوك موجها رسالة لقيادات الجماعة  : "جبتوا آخركم يا جماعة.. شتيمة وسفالة وتهديد، شكرا، نبدأ إحنا بقى بالحقائق وبكل أدب واحترام.. وكما اتفقنا عن الأحياء لا هنتكلم عن موتى ولا معتقلين".
وكان تليمة عقب ظهور بعض رموز المعارضة للإدلاء بشهادتهم عن فترة مرسي من خلال برنامج الشهادة على الجزيرة مباشر قد أكد أنه سيقوم بكشف الحقائق من خلال كتابة شهادته، مؤكدا أنها عن الأحياء فقط، وليس عن الموتى.
وانتقد تليمة وقتها مهاجميه، الذين زعموا أنه لا يصح الحديث عن أموات قائلا :  بالنسبة للإخوان الذين اعترضوا على شهادتنا، بحجة أن الشهيد محمد مرسي ميت الآن، وأن من شهدوا عليهم في السجن، طيب تمام، إن شاء الله سأبدأ بنشر ما كتبه ولم أنشره من قبل".
وأضاف: سأكتب ذكرياتي عن هذه القيادات التي ليست شهيدة ولا مسجونة، بل هي خارج مصر، مثلا: ( د. محمود حسين. د. محمد عبد الوهاب حمودة، أستاذ إبراهيم منير، أستاذ محمود الإبياري، وآخرون)، كده تمام، وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه.
كما وجه إنذارا لمهاجمي دكتور سيف عبد الفتاح، عقب شهادته بالقول : أسفت أشد الأسف لكم التجاوز في تعليقات تنم عن تسفل أخلاقي بحق الدكتور سيف عبد الفتاح والأستاذ سليم عزوز، بسبب برنامج الشهادة، على فترة حكم الدكتور مرسي".
وأوضح أنه  سواء كان من قاموا بذلك أفراد يتبعون الإخوان، أو مقربين منهم، أو ترى هذه القيادات تجاوزهم وتسفلهم دون أي تعقيب برفض ذلك، سيزيد من خسارتهم.
 

إقرأ ايضا