الشبكة العربية

الثلاثاء 14 يوليه 2020م - 23 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

تليمة لبكري : فاتتك الحتة دي "يا أهبل"

بكري
وجّه القيادي الإخواني عصام تليمة رسالة موجعة للبرلماني المصري مصطفى بكري، عقب شماتة الأخير في إصابة المذيع بقناة مكملين حسام الشوربجي بفيروس كورونا المستجد.
وأضاف تليمة على حسابه في فيسبوك :" الكائن العجيب اللي اسمه مصطفى بكري كاتب إن قناة مكملين أغلقت، بسبب كورونا، ده مش إغلاق يا أهبل، ده حظر تجوال في تركيا كلها يومين السبت والأحد".
وأوضح تليمة أنه الخطة البديلة في مثل هذه الحالات هي استمرار المذيعين من خلال سكاي بي، من باب المحافظة على الناس وصحتها، وليس كالنظام الذي تطبل له، مش مهم صحة الناس المهم الفلوس والشغل ولو على حساب حياة الناس، يموت الزمار وصوابعه بتلعب يا بكري مش هتبطل تزمير أبدا.
كما وجه تليمة رسالة مواساة للمذيع حسام الشوربجي قائلا : " خالص الدعاء بالشفاء العاجل لأخي الأستاذ حسام الشوربجي ولأسرته الكريمة بعد إصابتهم بفيروس كورونا، وخالص الدعاء لمن خالطوه ميكونش حد فيهم اتعدى منه، وبالطبع العبد لله منهم.. ربنا يسامحك يا حسام ويشفيك".
وكان بكري قد دوّن على حسابه في تويتر رسالة شماتة قائلا : " يمهل ولا يهمل، تم إغلاق قناة مكملين بعد إصابة المذيع الإخواني حسام الشوربجي بمرض الكورونا.. تم تحويل مذيعو القناة للعمل  من منازلهم وفرض الحجر الصحي علي محمد ناصر.. اللهم لا شماتة في المرض، ولكن هؤلاء شمتوا".
 

إقرأ ايضا