الشبكة العربية

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م - 15 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

تفاصيل مثيرة.. هذا ما تفعله زوجة بشار مع الفنانين في الخفاء

زوجة بشار تجري عملية جراحية لاستئصال ورم خبيث
شارك عدد من الفنانين والممثلين السوريين في الحملة التي أطلقتها جمعية  " بسمة"، والتي تتبع للأمانة السورية للتنمية ، وتديرها أسماء الأخرس زوجة  بشار.
وشملت الحملة مشاركة كل من (كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب وشكران مرتجى و مصطفى الخاني و محمد خير الجراح  والمخرج  الليث حجو وغيرهم.
 وتهدف الحملة في الظاهر بحسب ما ذكره المدون السوري هادي العبد الله  إلى نقل التحدي من شخص إلى آخر عبر الصور من خلال منصات التواصل الاجتماعي.
وأضاف العبد الله أن الحملة تهدف أيضا إلى جمع مبالغ مالية تحتاجها الجمعية التي تعاني من ضائقة مالية كغيرها من المؤسسات الخاضعة لنظام الأسد، إلا أن الفنانين المشاركين حتى الآن، لم يقدموا إلا الدعم الإعلامي للجمعية التي تتخذ من دمشق مقرا لها.
وأوضح أن عدة شخصيات عامة ومقربة من نظام الأسد قامت بالمشاركة في الحملة، منهم الكاتبة  (ديانا جبور ومدير إذاعة شام إف إم  سامر يوسف، بالإضافة إلى مقاتلين في صفوف ميليشيات النظام.
ويعاني المصابون بالسرطان في سوريا من نقص حاد في الأدوية، نتيجة الحصار الاقتصادي المفروض على البلاد بسبب إجرام النظام.
بينما يشكل استيراد الدواء من خارج سوريا عبئا ماليا ضخما على العائلات والأسر التي فقدت كل مدخراتها وباتت لا تستطيع تأمين قوت يومها في كثير من المناطق الخاضعة لسيطرة النظام.
وانتشرت معلومات من عدة مصادر في الآونة الأخيرة تفيد باحتمالية تجهيز زوجة رأس النظام السوري لخلافة زوجها في منصب رئاسة سوريا.
كما  فسرت بعض المصادر الإعلامية سبب الظهور الكثيف لزوجة الأسد مؤخرا على وسائل الإعلام بعد شفائها من المرض، في سياق خطة ممنهجة لتسليمها رئاسة سوريا، منوهة أن هذا الخيار قد يكون الأكثر قبولا لدى كل الطوائف والمكونات السورية.
 

إقرأ ايضا