الشبكة العربية

الخميس 14 نوفمبر 2019م - 17 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

تغريدة مفاجئة من ضاحي خلفان عن قطر تصدم الإماراتيين

ضاحي خلفان


أثارت تغريدة لنائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ضاحي خلفان، حول "قوة وتأثير الإعلام القطري"، جدلا حادا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وكتب ضاحي خلفان، في حسابه الرسمي على "تويتر": "كنت أسمع دائما عن قوة وتأثير الإعلام القطري وتفوقه في المنطقة. وكنت أرد على كثير من الخليجيين بأنه لا عليكم منه".
وتابع: "ولكنه في الحقيقة، اعترف اليوم أن إعلامها وشبكات تواصلها الاجتماعي استطاعت أن تحقق أهدافها وتشوه صورة خصومها، فهي لا تترك سبيلا إلا اتخذته للوصول إلى الغاية المطلوبة".
وأثارت التغريدة ردود فعل كثيرة، بعضها لصحفيين ونشطاء، انقسمت بين مؤيدة ومعارضة، حيث اتهم البعض من الإماراتيين ضاحي خلفان بـ"تشويه سمعة بلاده"، فيما دافع البعض الآخر عن موقفه تجاه الإعلام القطري.
وأعاد الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله المستشار السياسي السابق لولي عهد أبوظبي، نشر تغريدة ضاحي خلفان، وعلق عليها قائلًا :« بوفارس يعترف: إعلامهم أقوى تأثيرًا في الرأي العام العربي والغربي من إعلامنا».

وتأتي هذه التغريدة بعد حالة الغضب التي سيطرت عليه بعد بيان حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، عن المغردين الذي يسيئون للإمارات وإرث زايد بسبب تغريداتهم على تويتر.

 

إقرأ ايضا